محمد سعد يشارك بـ علي بابا في موسم الرياض

من خلال مشاركته في موسم الرياض، يبدأ الفنان الكوميدي المصري “محمد سعد” عرض مسرحية “علي بابا” على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، حيث من المقرر عرض المسرحية في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 4 ديسمبر المقبل.

ويشارك “محمد سعد” بطولة المسرحية عدد من النجوم والنجمات من بينهم “ويزو”، “سامي مغاوري”، “كريم سامي مغاوري”، “حسن عبد الفتاح”، “دارين حداد”، والمسرحية من إخراج “محسن رزق” وتتراوح أسعار تذاكر المسرحية بين 80 ريال و 900 ريال سعودي.

وتدور أحداث المسرحية حول شخص يعمل ميكانيكي ويدعى “علي مرسيدس” ويقدم دوره في المسرحية الفنان “محمد سعد” ويتصف “مرسيدس” بالأمانة والأخلاق النبيلة إلا أنه يتعرض لاختبار يضعه في الاختيار بين مبادئه ومصالحه وذلك من خلال انتقاله عبر الزمن إلى فترة زمنية أخرى يطلق عليه فيها إسم “علي بابا” ليواجه مجموعة من التحديات، خصوصًا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

وقد نشر الفنان “كريم مغاوري” صورة من الملصق الدعائي للمسرحية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب معلقًا: “على بركة الله مسرحية (على بابا) موسم الرياض على مسرح بكر الشدي”.

يذكر أن “محمد سعد” قدم بطولة مسرحية “اللمبي في الجاهلية” مع “ويزو”، “طاهر أبو ليلة”، و “منير مكرم”، ومن إخراج “تامر كرم”، وعلى جانب آخر، كانت آخر أعمال النجم “محمد سعد” مسلسل “الحاج إكسلانس” الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي حيث كان من بطولة كل من “شيرين”، “أحمد فتحي”، “ويزو”، “جيهان خليل”، “سامي مغاوري”، و “عمر مصطفى متولي”، ومن تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج “إبرام نشأت”.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال “سعد” فيلم “محمد حسين”، الذي عرض في 2019، وشارك في بطولته الراحل “سمير صبري”، “مي سليم”، “فريال يوسف”، “ويزو”، و “نبيل عيسى”، وكان من إخراج “محمد علي”، كما قدم “محمد سعد” فيلم “الكنز 2” في نفس العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author