مي عز الدين تثير الجدل بفستان زفافها

تصدرت الفنانة “مي عز الدين” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة بيضاء حيث كانت ترتدي فستان زفاف فتسائل جمهورها ومتابعيها عن السبب، ليتم الكشف فيما بعد أن الإطلالة تظهر بها خلال أحد مشاهدها في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تقوم بتقديمها حاليًا خلال فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية.

وتقوم “مي عز الدين” من خلال أحداث المسرحية بتجسيد دور “شروق” العروس التي تتعرض لأزمة كبيرة ليلة زفافها فتلجأ مع زوجها لخبير علاقات عاطفية والذي يحاول مساعدتهم فيقوم بإجراء تجربة حديثة معهم باستخدام الذكاء الاصطناعي مما يجعلهما يعيدان التفكير في موضوع زواجهما بالكامل.

ويشارك في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي” عدد كبير من النجوم من بينهم “محمد أنور”، “مصطفى غريب”، “إيمان السيد”، “بيومي فؤاد”، و “دنيا سامي”.

يذكر أن الفنانة “مي عز الدين” تحرص على مشاركة جمهورها أحدث إطلالاتها وصورها وتقوم بنشر آخر الأخبار والفيديوهات لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقد اعتاد الجمهور على جمال وأناقة إطلالاتها حيث تفضل “مي عز الدين”، ارتداء الملابس الكاجوال والفساتين الأنيقة التي تكشف جمالها وأناقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد “مي عز الدين”، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي في معظم الأوقات ولا تفضل وضع المكياج في الكثير من الإطلالات.

يذكر أن مسرحية “زواج اصطناعي” قد تسببت في أزمة كبيرة بين عدد من النجوم والنجمات حيث بدأت الأزمة بخلاف كبير بين الفنان “بيومي فؤاد” والنجم “محمد سلام” بعد اعتذار الأخير عن بطولة المسرحية تضامنا مع الأحداث في فلسطين ليتم بعد ذلك انقسام الوسط الفني إلى مؤيد ومعارض.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “مي عز الدين” هو مشاركتها في مسلسل “سوق الكانتو” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي 2023 والذي كان من تأليف “هاني سرحان” وإخراج “حسين المنباوي”، حيث كان من بطولة النجم الكبير “أمير كرارة”، “فتحي عبد الوهاب”، “مي عز الدين”، “ثراء جبيل”، “سلوى عثمان”، “محمود البزاوي”، و “عبد العزيز مخيون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author