أحمد حلمي يتصدر التريند بخبر مرضه، ومنى زكي توضح

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن تعرض الفنان والنجم الكبير “أحمد حلمي” لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل والتوتر بين نجوم الوسط الفني وازدادت التساؤلات من قبل نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا على حد سواء حول معرفة مدى صحة هذه الأخبار.

وكشفت النجمة الكبيرة “منى زكي” زوجة الفنان “أحمد حلمي” حقيقة تعرضه لوعكة صحية من خلال بعض التصريحات الصحفية التي أصدرتها حيث أكدت أن الأخبار المنتشرة حول تعرض زوجها لوعكة صحية لا أساس لها من الصحة وأن حالته الصحية جيدة قائلة: “أحمد حلمي بخير الحمد لله”.

وعلى صعيد آخر، تشهد حياة الفنانة “منى زكي” انتعاشة فنية قوية هذه الفترة حيث قدمت عدد من الأعمال الناجحة والقوية كان آخرها مسلسل “تحت الوصاية” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي حيث جاء نجاح المسلسل ليصلح ما أفسده فيلم “اصحاب ولا أعز” لدى الجمهور والذي تسبب في الكثير من الجدل وتعرض “منى” للكثير من الانتقادات بسببه.

وتشارك “منى زكي” حاليًا في العمل الذي يجمعها مع نجم الكوميديا “محمد هنيدي” بعد مرور 24 عامًا على تعاونهما الأخير في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” حيث يقدمان فيلم “الجواهرجي” ويشاركهما البطولة كل من “لبلبة”، “أحمد السعدني”، “تارا عماد”، “أحمد حلاوة”، عارفة عبد الرسول”، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف “عمر طاهر” وإخراج “إسلام خيري”.

تشارك أيضًا “منى زكي” في فيلم “السرب” بطولة  “أحمد السقا”، “نيللي كريم”، “شريف منير”، “محمود عبد المغنى”، “عمرو عبد الجليل”، “دياب”، “صبا مبارك”، “كريم فهمى”، “محمد ممدوح”، “مصطفى فهمى”، “أمير صلاح الدين”، “محمد فراج”، “احمد صلاح حسنى” وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف وآخرين، ومن تأليف “عمرو عبد الحليم” وإخراج “أحمد نادر جلال”.

وأخيرًا، تتألق “منى زكي” في فيلم “القاهرة مكة”، الذي يشاركها بطولته عدد من النجوم من بينهم “محمد ممدوح”، “محمد فراج”، “محمد علاء”، “جيهان الشماشرجى” و “خالد الصاوي”، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف “محمد رجاء”، وإخراج “هاني خليفة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author