تكريم “منى فاروق” بفردة وفردة

كعادتها قامت الممثلة “مني فاروق” بإثارة الجدل مرة أخرى بظهورها بإطلالة غريبة ارتدت خلالها حذاء بلونين مختلفين “فردة وفردة” حيث كان أحدهما باللون الموف لون الفستان التي كانت ترتديه والأخرى باللون الأوف وايت لتأتي التعليقات على إطلالتها بأنها دائما ما تحب إثارة الجدل حيث من بين تلك التعليقات: “لازم تثير الجدل عليها”، “كانت مستعجلة لبست فردة وفردة” وغيرها من التعليقات التي انتشرت سريعًا على مواقع السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحاول فيها “منى فاروق” لفت الانتباه حيث شاركت منشورًا مع جمهورها منذ فترة عبر حساباتها الشخصية أشارت فيه إلى أنها اعتزلت وكان ذلك بعد اختفائها عن السوشيال ميديا لفترة لتعود بعد ذلك وتوضح أنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا وليس اعتزال الفن.

جاء ذلك بعد انتشار أزمة “منى فاروق” مع المخرج “خالد يوسف” والتي أعقبتها بظهورها في أحد الإعلانات وهي تشتري دمية بطة عملاقة حيث تعرضت للكثير من التنمر خاصة وأن الجمهور ربط بين هذا الحدث وبين فضيحتها مع المخرج “خالد يوسف”.

واحتضنت “منى فاروق” البطة بقوة معبرة عن فرحتها بها وتقول: “الله فظيعة .. دي البطة اللي بناخدها في حضننا واحنا نايمين كده .. وطبعا في السفر .. وللأطفال جميلة .. أنا حبيتها موت”.

يذكر أن “منى فاروق” حاولت تجاوز أزمتها مع المخرج “خالد يوسف” وسافرت إلى الحرم المكي لآداء مناسك العمرة حيث كانت تلك المرة الثانية لها لآداء العمرة.

والتقطت “منى فاروق” بعض الصور التذكارية لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي وعلقت عليها قائلة: “هنا حيث قلبي يتواجد”.

يذكر أن آخر أعمال “منى فاروق” كان مسلسل “أيام” مع “رياض الخولي”، “شيري عادل”، والجميلة “حورية فرغلي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author