زينة تفاجئ الجميع بنيو لوك غير شكلها تماما

قدمت النجمة زينة إطلالتها الجديدة لصيف 2023، باقتباس حول ضرورة السعي نحو الكمال. حتى ولو لم يكن ممكنا بلوغه، واختارت صورة تظهر شكلها بعد تغيير شامل في تصفيفة الشعر. كما أظهرت رشاقة قوامها بصورة أخرى مع صديقتها الإعلامية أسما إبراهيم.

زينة ظهرت في الصورة بشعر منسدل على جبينها، مع وجه يتخلص من “النحافة الزائدة” التي كانت تميزها سابقاً، وحصلت على “قوام كيرفي”، وقالت تعليقاً على الصور عبر حسابها على انستغرام: الكمال لا يمكن بلوغه، ولكن إذا سعينا إلى الكمال يمكننا أن نلحق بالتميز.

ولم تتحدث زينة عن موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” أمام النجم محمد رمضان. علماً أنها أعلنت سابقا عدم تعاونها مجددا مع مؤلف ومخرج العمل محمد سامي “بدون الكشف عن أسباب”.

وروت زينة أن المخرج محمد سامي، طلب منها الاعتذار عن المشاركة في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة؛ حتى لا تقدم دورًا ليست مقتنعة به، خاصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «الليلة واللي فيها».

وأكملت: «قال لي: (اعتذري ومتعمليش حاجة مش مقتنعة بيها، أنا شايف إن مكانتك أكبر من كده، بقول لك اعتذري وأنا في ضهرك ومش هزعل خالص)، كان عاوزني أعتذر بأي شكل؛ لأنه عارف إني مترددة ومكنش حابب ده».

ولفتت إلى أنها أصرت على المشاركة في العمل؛ احترامًا للمنتج ورغبتها في التعاون مع الشركة المتحدة للمرة الأولى. نافية ما تردد حول وجود مشكلات بينها وبين “سامي”، دفعتها للغياب عن حضور السحور الذي نظمته الشركة لنجوم أعمالها.

وذكرت أنها كانت في السعودية لأداء مناسك العمرة، معقبة: «ينفع أبقى في العمرة وفي نفس الوقت أبقى في السحور؟ أنا لو عفريت مش هعمل كده، معقولة هروح عمرة عشان أهرب من سحور!».

وأوضحت أن السحور كان مخصصًا لنجوم المسلسلات التي تنتجها «المتحدة» وليس لـ«جعفر العمدة» فقط، مؤكدة أنها لم تكن لتحضر السحور حتى لو كانت موجودة في مصر.

وأشارت إلى أنها لن تتعاون مع «سامي» مرة أخرى، رغم أنها وصفته بـ«المخرج الشاطر»، مختتمة: «مفيش نقطة خلاف مع محمد سامي، أنا اشتغلت معاه أولاني وعاوزة أتعاون مع مخرجين آخرين».

يمكنك أيضا قراءة More from author