“نسرين طافش” تخطف الأنظار بإطلالاتها عبر إنستغرام

بعد تداول العديد من أخبارها خلال الفترة السابقة بسبب طلاقها ثم عودتها لزوجها ومن ثم الانفصال مرة أخرى، “نسرين طافش” تنشر صورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام في أحدث ظهور لها، حيث نشرت “طافش” صورة لها مع والدها أثناء زيارته لها في مدينة حلب السورية.

وقد شاركت “نسرين طافش” الصورة مع جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام من خلال خاصية “الاستوري” حيث علقت على الصورة قائلة: “نورت حلب يا روح الروح يا بابا”.

كما أطلت “طافش” على جمهورها من خلال صورة ارتدت فيها فستان أصفر مبهج وهي وسط نبات عباد الشمس حيث علقت عليها قائلة: ” تقربوا من أولئك الذين يُغنون، الذين يخبرونا قصصًا، الذين يستمتعون بالحياة، الذين تلمع عيونهم سعادة، فالسعادة مُعدية ~ باولو كويلو”.

وقد حرصت “نسرين طافش” على قضاء العطلة مع عائلتها والتي لم تنس التقاط الصور معهم أيضًا حيث قامت بنشر صورة تجمعها وشقيقتها معلقة عليها بكلمات لجلال الدين الرومي قائلة: “أنت الروح لروح الكون واسمك المحبة”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة “نسرين طافش” هو مسلسل “جوقة عزيزة” حيث يشاركها بطولته كل من “سلوم حداد”، “خالد القيش”، “هبة نور”، “كرم الشعراني”، “وائل زيدان”، “نورا رحال”، “أيمن رضا”، “وفاء موصلي”، وآخرين ومن تأليف “خلدون قتلان” وإخراج “تامر إسحاق”.

وتدور أحداث المسلسل حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولقبت بملكة المسرح، وقد شاركت “نسرين” في عدد من المسلسلات المصرية مثل “المداح”، “الوجه الآخر”، “ختم النمر”، وأما عن الأفلام فقد قدمت “نادي الرجال السري” وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم “أخي فوق الشجرة” مع النجم “رامز جلال”.

يمكنك أيضا قراءة More from author