“رانيا يوسف” من فوق جبال لبنان: سعيدة بالعودة

نشرت الفنانة “رانيا يوسف” بعض الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والتي تخص رحلتها الصيفية الأخيرة في لبنان حيث علقت على بعض الصور قائلة: “صوري في لبنان، سعيدة بالعودة”.

وقد حصدت “رانيا يوسف” الكثير من التفاعل مع الصور وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومحبيها الذين علقوا بكلمات تظهر حبهم لنجمتهم المفضلة وإعجابهم بجمالها ورشاقتها، حيث أظهرت الصور رشاقة واضحة وقوام ممشوق تسعى “رانيا يوسف” دائمًا للحفاظ عليه.

وبالرغم من أن صور “رانيا” في الآونة الأخيرة كانت تثير الكثير من الجدل بسبب أزياءها الجريئة، إلا أن هذه الصور لم تتعرض للانتقاد هذه المرة حيث ارتدت “رانيا” فستان بسيط باللون الرمادي يأخذ شكل الجسم وحمالات عريضة تزين كتفيها.

يذكر أن النجمة “رانيا يوسف” قد انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “التاروت” والتي تشاركها البطولة فيه النجمة “سمية الخشاب”، وقد كشفت الشركة المنتجة للفيلم تفاصيل الشخصية التي تلعبها “يوسف” حيث تجسد شخصية “ماري” التي تتعرض لحادث يؤثر عليها ويسبب بلها أزمة نفسية، كما يسبب لها العديد من المشاكل النفسية كالخيانة.

وكانت آخر أعمال النجمة “رانيا يوسف” مسلسل “عالم تاني” من تأليف “إسلام يوسف” وإخراج عبد العزيز حشاد” ويشاركها فيه البطولة النجم “نضال الشافعي”، “فريال يوسف”، “فراس سعيد”، و “سميرة صدقي”.

ومن الجدير بالذكر أن “رانيا يوسف” قدمت العديد والعديد من الأعمال التي مازالت في ذاكرتنا منذ بداية مشوارها الفني عام 1993 وحتى الآن، وكانت أشهر أفلامها “زهايمر”، “صرخة نملة”، “ركلام”، وأما عن الأعمال التليفزيونية فقد قدمت عدد كبير من المسلسلات من بينها “السبع وصايا”، “عائلة الحاج متولي”، “عيون القلب”، وغيرها الكثير.

يمكنك أيضا قراءة More from author