شريف منير يكشف تطورات الحالة الصحية لرانيا يوسف

تعرضت الفنانة “رانيا يوسف” لوعكة صحية مؤخرًا دخلت على إثرها المستشفى لتقوم بإجراء عملية جراحية سريعة تصدرت بسببها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أجرت العملية بشكل مفاجئ وكان الإعلان عنها بدون ذكر أي تفاصيل عن نوع العملية أو المشكلة الصحية التي تواجهها.

حيث كان أول إعلان عن خبر خضوع “رانيا يوسف” لعملية جراحية على لسان الفنان الكبير “شريف منير” الذي تطرق حديثه للإعلان عن الخبر من خلال البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية “إنجي علي” والذي حل “منير” عليه ضيفًا عبر إذاعة راديو “نجوم إف إم”.

حيث تحدث “منير” عن كواليس مسلسله “بقينا اتنين” الذي تشاركه بطولته الفنانة “رانيا يوسف” وهو ما جعل الحديث يتطرق إلى الإعلان عن حالتها الصحية حيث قال: “بالمناسبة على الهواء أنا بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية أول امبارح كان في مشكلة عندها وهي تتماثل للشفاء وخرجت من المستشفى النهاردة”.

وأضاف أنه لا يعرف تفاصيل العملية، وأنه يطمئن على حالتها الصحية من خلال مهاتفتها تليفونيًا فقط، وتابع قائلاً: “هي ممثلة ملتزمة وبتحفظ كويس ومش بتتأخر عن مواعيدها واتبسطت جدًا في الشغل معاها، وأنا وهي عاملين مسلسل هيعجب الناس جدًا أنا شخصيًا بحب المسلسل دا”.

واستكمل قائلاً: “أنا اخترت مسلسل يعجب الناس وفي ثقة موجودة بيني وبين الجمهور في الاختيارات، المسلسل بيتكلم عن مشكلات موجودة بكل البيوت المصرية وبيشتغل على الاجتماعيات في العلاقات الزوجية”.

فيما كشفت الفنانة “رانيا يوسف” في تصريحات صحفية لها عن كونها كانت تعاني من الآلام في القولون، مما اضطرها إلى الخضوع لعملية جراحية بسيطة، وقالت “يوسف” في تصريحاتها: “الحمد لله عملية بسيطة جدًا والحمد لله خرجت منها بالسلامة”.

وقدمت “رانيا يوسف” الشكر لكل من ساندها وتواصل معها للاطمئنان على حالتها الصحية وكل من دعا لها بالشفاء حيث قالت: “أنا تمام جداً وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا، أنا كويسة الحمد لله، وإن شاء الله أسبوع وارجع لشغلي”.

يذكر أن “رانيا يوسف” كانت قد كشفت في وقت سابق عن مشاركتها الفنان “شريف منير” بطولة مسلسل “بقينا اتنين” حيث قالت إنها تشارك في البطولة مع “شريف منير” و “نرمين الفقي” و “أحمد وفيق” و “أحمد خالد صالح”، وأن المسلسل يتناول قصة زوجين يفترقان بعد 25 عامًا من الزواج، ويواجهان تحديات الحياة الجديدة.

وأوضحت “يوسف” أن المسلسل يؤكد على فكرة أن الحب والاحترام والتفاهم يجب أن يستمر بين الطرفين حتى بعد الطلاق وأن الزواج لا ينتهي بالطلاق خاصة إذا كان هناك أولاد.

وأشارت “رانيا” إلى أن المسلسل سيعرض قريبًا على منصة شاهد، وأنها تتوقع نجاحه وإعجاب الجمهور به.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “شريف منير” أثناء حديثه في “أسرار النجوم” قد تطرق للحديث عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بحياته الشخصية وخاصة بطلاقه من زوجته “لورا” والذي أثار جدلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن ضعف إيرادات فيلمه “ليه تعيشها لوحدك” إلى جانب مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة.

ويعرض حاليًا بجميع دور العرض فيلم “ليه تعيشها لوحدك” بطولة الفنان “شريف منير” في تعاونه الأول مع النجم الكبير “خالد الصاوي” وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author