النجمة شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنها نور عمرو دياب

احتفلت النجمة شيرين رضا، بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب الـ(33) مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت شيرين رضا عبر “إنستغرام” صورة لابنتها نور وهي طفلة. وأرفقتها بتعليق باللغة الإنكليزية عبرت فيه عن حبها الكبير لها قائلة: “أحبك إلى القمر والعودة حبيبتي”.

كما تمنت لها السعادة والفرح، مضيفة: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. كل أيامك ضحك وسعادة يا رب”.

بدورها، شكرت نور عمرو دياب والدتها، معبرة عن حبها الكبير لها. حيث تفاعلت بتعليق باللغة الإنكليزية قالت فيه: “شكرا أمي.. أحبك كثيراً”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي شيرين رضا مع هذه المناسبة السعيدة متمنين لابنتها الصحة والسعادة.

وفي السياق ذاته، شاركت نور دياب تهاني متابعيها ومقربيها بمناسبة عيد ميلادها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام. ووثقت أيضاً صورة لكلبها علقت عليها مازحة: “بهذه الطريقة يتمنى لي عيد ميلاد سعيدا”.

وتجمع شيرين رضا علاقة صداقة قوية مع ابنتها نور عمرو دياب. حيث تحرص على التحدث عنها في كل لقاء إعلامي. وتشارك الكثير من اللحظات التي تجمعهما على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة شيرين رضا تتحدث عن مرض ابنتها

وكشفت شيرين رضا قبلا عن إصابة ابنتها “بمتلازمة اسبرجر” وهي من درجات مرض التوحد. وتسبب للأشخاص المصابين بها حرجا اجتماعيا. قائلة: “إن نور لا تفهم الكلام ولا معناه في حال كان غير واضح. ولن تفهم مزاحك إلا إذا كنت واضحا معها”.

وأضافت أنها تعتبر استقلال نور المادي وعدم حصولها على أموال منها ومن والدها أمرا إيجابيا. لأنها كانت تحرص دائماً على جعل نور تعرف قيمة المال والعمل.

وتابعت بأنها لا تخشى عليها من التنمر والتعليقات السلبية، لأن نور تمتلك شخصية قوية وقادرة على الرد على المسيئين.

وأردفت أن ابنتها كانت تفضل ألا تكون مشهورة ومعروفة. إلا أنها قررت فيما بعد إنشاء حساب على “إنستغرام”.

وأكدت أنها لم تعترض هي ووالدها على أمر زواجها وخطوبتها من رجل أجنبي. لأنها تعيش منذ فترة طويلة بلندن ومن الصعب إجبارها على الزواج من رجل عربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author