ASTROLOGY من FENDI مجموعة محدودة لصيف 2023

لصيف العام 2023، تطلق دار FENDI مجموعةً محدودةً من ملابس البحر والسباحة صمّمتها خصيصاً لكلّ برج من الأبراج الفلكية، بعنوان ASTROLOGY. في خطوةٍ مستوحاةٍ من المجموعات الأيقونية التي تعود لأرشيف الدار، من موسم ربيع صيف 1990 وربيع صيف 1993، إلى جانب رموز أساسية من توقيع المدير الفني للأزياء الراقية والأزياء النسائية، كيم جونز، تعكس المجموعة الجديدة ماضي الدار وحاضرها، وقد ابتُكرت لفصل الصيف القادم.

تتألق المجموعة بألوان الأبيض، والزهري، والأزرق، والبنّي، والبرتقالي، والأسود المستوحاة من تشكيلة الملابس الجاهزة التي أطلقتها FENDI منذ مدّة وجيزة، إلى جانب رموز الأبراج (باللغتين الإنكليزية والإيطالية) والنقوش الفلكية التي رسمها في الأصل كارل لاجرفيلد، وهي تتسم باستخفاف جريء يذكّر بالطابع المرح والعملي الذي تشتهر به دار FENDI. وتعود الإطلالات الرياضية نفسها التي ضجّ بها عرض أزياء العام 1993 بشكل ملابس سباحة جذابة لهذا الموسم، والتي تجسدت في قماش الليكرا المعاد تدويره وتم تقديمها في شكل حقيبة جيب مقاومة للماء تصلح لاستخدامات متعدّدة ويمكن تكييفها لحمل الاحتياجات الأساسية لفصل الصيف.

وفي المجموعة أيضاً قطع عصرية من الملابس الجاهزة المصمّمة لتنتقل بمن ترتديها من أيام الاسترخاء بجانب حوض السباحة إلى الأمسيات التي تطول تحت أشعة الشمس. وتتجلى من ملابس المجموعة أناقة مريحة؛ من أزياء القفطان وفساتين الساتان بتصميم درابيه إلى القطع المنفصلة والسترات الخفيفة المزدانة بطبعة النقوش الفلكية، والتي استُحدثت لتلبس فوق ملابس السباحة؛ إلى الأوشحة الحريرية التي تعقد على نحوٍ منحرف بلا مبالاة إنما بأناقة. وتظهر الحرفية العالية التي تنفرد بها دار FENDI من خلال الملابس المحبوكة الخفيفة لموسم الصيف – بدءًا من فساتين الكروشيه التي تسمح بمرور الهواء، مع شعار FF، إلى البلوزات الواسعة من الفيسكوز والموديلات الصبيانية من الكشمير. وتُستكمل المجموعة من خلال قمصان الحرير والدنيم الفاتح بتأثير الشمس بنفحة رياضية ولمسة عصرية.

وتزخر الملابس الرجالية من توقيع سيلفيا فنتوريني فندي، المديرة الفنية للإكسسوارات والملابس الرجالية بطاقة مماثلة، من خلال تفاصيل الخياطة الخفيفة والقصّات الواسعة التي تتلاءم مع إحساس الموسم. لملابس البحر ، تشكيلة مثالية من قمصان حرير بطبعة الرسوم الفلكية، وشورتات السباحة من النايلون، والتيشيرتات من قماش الجرسي، ترافقها ملابس أكثر أناقةً من القطع التي يمكن تنسيقها معاً من الحرير والقطن، إلى جانب قماش سترات الجاباردين وأقمشة الدنيم. الحقائب والأحذية الأيقونية تظهر في حلّة جديدة من الألوان المنسّقة من الجلد الأزرق والبيجي، منها حذاء سلايدر FENDI Cloud وحذاء FENDI Flow الرياضي إلى جانب الموكاسان الصيفي FENDI O’Lovk، ترافقها حقيبة Baguette Soft Trunk الخاصة بالرجل والمزينة برموز الأبراج.

للمرأة، تتماشى الأكسسوارات التي تقدّمها المجموعة مع روحية فصل الصيف. من حقائب اليد المخططة والمنسوجة التي تحتفي بشاطئ البحر الأبيض المتوسط والأساليب الأيقونية النابضة بالحياة، إلى دقة الحرفية في تنفيذ الحقائب التي تعكس براعة دار FENDI ودرايتها العالية. وتأتي التطريزات الفلكية الدقيقة لتزين النسخ الموسمية من حقائب Peekaboo وBaguette وFENDI First، التي تظهر تلميحاتها للأبراج من خلال الخيوط الملونة واللآلئ التي خيطت على أقمشة الدنيم والكانفا والجاكار. فتجسد حقيبة Peekaboo الجديدة والجريئة المصنوعة من قماش الكانفا مصادر الإلهام وراء المجموعة المحدودة، وقد ازدانت برسوم كارل لاجرفيلد التوضيحية للأبراج ووضعت عليها اللمسات الأخيرة بواسطة درزات Selleria. في حقائب أخرى، يحتلّ القش والكانفا والدنيم مراكز الصدارة كموادّ أساسية، فيُنسج القشّ في الحقائب أو ينفّذ بشكل ضفائر في حقائب Peekaboo، أو يستخدم كتأثير الشرّابات على حقيبة FENDI First. وتمنح تقنية التطريز الوهمية باستخدام الخرز الزجاجي والترتر مظهر القش إلى حقيبتي Baguette و Peekaboo Mini. وتتنوّع الخيارات لهذا الموسم من خلال حقيبة جديدة مناسبة للشاطئ من الرافيا، إلى جانب حقيبة FENDI Step Out الصيفية المصنوعة من الجلد أو القش. وتطرح FENDI أيضاً ضمن المجموعة ولأول مرة حقيبة FENDI Step Out  بمقاس متوسط وصغير من جلد cuoio بنسخة مبطنة ومدروزة لتشكّل شعار FENDI في حرفية فاخرة يجمّلها جاكار FF أو الخطوط الداخلية.

في الأحذية، يظهر كعب Baguette على صندل برباط وحذاء بكعب ذي طول متوسط فيما يبدو كعب FENDI First بقماش الرافيا والحبال تماشياً مع الموسم. بالإضافة إلى ذلك، حذاء سلايد معقود، وآخر بشريطين وصندل صيفي جديد تُطرح جميعها لأول مرة من FENDI.

وتستكمل المجموعة بتشكيلة من المجوهرات، تتمثل في رموز الأبراج كما تصوّرتها ديلفينا ديليتريز فندي المديرة الفنية للمجوهرات، على هيئة حلي متدلية أنيقة يمكن ارتداؤها كأقراط منفردة أو كقلادات بفضل مسمار صغير من الكريستال. وإذا ما جُمعت مع بعضها، تؤلّف رموز الأبراج الاثني عشر عقداً خاطفاً للأنظار. أما الأساور المصنوعة من الأقمشة فتتناسب مع الملابس الجاهزة وهي تزدان أيضاً برموز الأبراج والتواقيع المستمدّة من أرشيف الدار. وضمن المجموعة أيضاً خاتم من فضّة وعقد للرجال مصمّمة ليُضفى عليها الطابع الشخصي في المتجر من خلال إضافة قطعة من المينا مزينة برمز البرج الخاص بمن يرتديها.

يمكنك أيضا قراءة More from author