شيرين الطحان ووفاتها بعد 30 يوم مع المرض

رحلت الفنانة والإعلامية الشهيرة شيرين الطحان، وذلك بكل هدوء خلال شهر رمضان المبارك، حيث كانت واحدة من أشهر الفنانات التي نسمع عنهن كل خير وتعمل في هدوء بخطوات ثابتة، حتى أصيبت بمرض السرطان وفضلت الكتمان وعدم الإعلان عن ذلك.

 

شيرين الطحان ووفاتها بعد 30 يوم مع المرض

منذ مرض الفنانة شيرين طحان بالسرطان لم تريد أن تذيع ذلك إلى الجمهور وفضلت كتمان مرضها، حيث تعايشت معه لسنوات حتى دخلت المستشفى منذ 30 يوم، وذلك بعد تعرضها إلى تعب شديد خلال الشهر الماضي، واستدعى ذلك نقلها إلى المستشفى في غرفة العناية المركزة.

 

حيث ذهبت شيرين إلى المستشفى بسبب آثار المرض والتي سببت لها مشاكل كثيرة في الرئة، والقلب ومكونات الدم، ومع مرور الوقت تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير، وذلك مما جعل أصدقائها يطلبون لها الدعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أن الأجل لم يمنحها الكثير من الوقت. 

 

  الطحان كانت تتلقى علاج مرض السرطان داخل المستشفى إلا أن المرض تمكن منها بقوة وبدأت رحلة جديدة في محاربة هذا المرض، إلا أن المستشفى لم تستطيع إنقاذ حالتها المتدهورة حيث احتاجت حالتها إلى مستشفى متخصص في علاج الأورام.

 

تشييع جثمان شرين الطحان

تم تشييع الإعلامية الشهيرة شيرين من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس، وذلك بعد صلاة الجمعة وكان ذلك بحضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتوجهت أسرة الفقيدة إلى تشييع جثمانها إلى المثوى الأخير لها في مقابر العائلة في وسط أحزان كبيرة بسبب حبهم للراحلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author