منافسة حامية بين الآباء والأبناء في دراما رمضان 2023

شهد موسم رمضان 2023 مشاركة عدد من أبناء النجوم الذين قرروا استكمال مسيرة آبائهم في عالم الفن، فمن أبرز هؤلاء الأبناء.

مريم زكي

مريم الابنة الصغرى لنقيب الممثلين “أشرف زكي” وزوجته الممثلة روجينا، تستعد لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “ستهم”، الذي يعرض حالياً ونشرت مريم بوستراً منفرداً لها من المسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وأبدت سعادتها بالمشاركة في العمل مع والدتها “روجينا”، يذكر أن المسلسل من بطولة إياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح وبيومي فؤاد.

رابي عمرو سعد

استعان عمرو سعد بابنه “رابي”، وأشركه معه في مسلسله الأجهر، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشترك فيها الابن مع والده؛ إذ عملا سوياً في خمسة أعمال فنية سابقة، وهي حديد ويونس ولد فضة ووضع أمني وحملة فرعون وبركة.

 

أحمد كمال أبو راية

يشارك نجل الفنان كمال أبورية في مسلسل ستهم مع الفنانة روجينا، ولا يعد هذا الظهور الأول له؛ إذ شارك والدته ماجدة زكي في بطولة مسلسلها الشهير قوت القلوب الذي عرض عام 2020.

 

نور النبوي

يواصل نجل الفنان «خالد النبوي» تألقه في عالم التمثيل؛ إذ يشارك في عملين هذا الموسم الأول مسلسل «الأجهر»، و«مذكرات زوج» مع طارق لطفي.

 

محمود ياسين

ويشارك نجل السيناريست «عمرو محمود ياسين» في مسلسل «الكتيبة 101»، ويقدم «محمود» خلال أحداث مسلسل «الكتيبة 101» دور الشهيد مجند «أحمد عصمت»، ويضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم.

 

ليلى زاهر

تشارك مع الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل «تلت التلاتة»، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق، وهو مكون من 15 حلقة.

 

تاليا وأمايا وآدم تامر حسني

ظهر الثلاثي مع والدهم في رمضان 2023 للعام الثاني على التوالي في فيديو كليب جديد عرض على قناة والدهم عبر يوتيوب، وحمل اسم «رمضان كريم»، ويعد هذا الظهور الثاني من نوعه لأبناء تامر الذين لفتوا الأنظار لندرة وجود صور لهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author