منى زكي تتصدر الترند بعد برومو تحت الوصاية

تصدرت النجمة المصرية منى زكي الترند في مصر، بعد ساعة واحدة من طرح البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

وظهرت منى زكي كأرملة تواجه العديد من التحديات الصعبة، للحفاظ على مستقبل أولادها، ومنها خطف مركب صيد كانت مملوكة لزوجها الراحل، واستولى عليها شقيقه، كما تواجه محاولات بعض العاملين على المركب استغلال أنها أنثى والتحرش بها.

منى تصدرت الترند بعدما تبين أنها تقدم “مأساة حقيقية”، وتكررت التعليقات المؤكدة أن العمل سيتسبب في انهمار دموع المشاهدين بموسم رمضان، وظهرت زكي وهى تبحث عن ابنها وتقود أحد مراكب الصيد، وتواجه تحديات الحياة للحفاظ على حقوق أولادها.

وفي نهاية البرومو، تحاول منى زكي تشجيع ابنها على أنه يعتمد على نفسه، ويهتم بشقيقته؛ بسبب عدم وجودها، حيث إنها في عرض البحر تدير مركب.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة، وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها؛ وذلك من خلال شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر عمره 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها؛ من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصريْن، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

 

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد.

يمكنك أيضا قراءة More from author