كلاكيت عاشر مرة … شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب الجدل من جديد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلغاء شيرين متابعة حسام عبر حسابيها على فيس بوك وإنستغرام، فيما قام الثاني بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابه على إنستغرام، ما أثار تساؤلات بشأن انفصالهما، وتعزيز الشكوك باختفاء شيرين تماماً عن الساحة الإعلامية وغيابها كلياً عن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عودتها لحسام منذ عقب الانفصال في نوفمبر الماضي.

ورغم الجدل الدائر، إلا أن حسام حبيب أكد أن أنباء انفصالهما لا أساس لها من الصحة، وقال في تصريحات لبرنامج “Et بالعربي”” هذه الأنباء عارية تماماً عن الصحة، “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”، مؤكداً  أن شيرين لم تتابعه مجدداً على السوشيال ميديا منذ عودتهما سوياً، ولم ينشر أي صور لهما على حسابه، منذ ذلك الحين.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين في تصريحات صحافية،  أنهما متواجدان في منزل الزوجية بالتجمع الخامس منذ عودتهما من لبنان، وتستعد شيرين لطرح أغنياتها الجديدة قريباً.

ووجه حسام رسالة تهنئة للجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أن كل منهما يستعد لطرح أغانيه الجديدة في موسم عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى شيرين تستعد حالياً لتسليم ألبومها الجديد الذي يضم 9 أغاني إلى شركة روتانا.

ولا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل الحكم في القضية إلى 18 مارس، حيث يتنازع الطرفان حول بعض البنود التي تم إبرامها فيما بينهما، حيث طالبت الشركة شيرين عبد الوهاب برد 10 ملايين جنيه، بينما تؤكد شيرين أنها لم تخل ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليه في العقود.

يمكنك أيضا قراءة More from author