حسام حبيب ينفي ضرب شيرين عبدالوهاب

تصدر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب التريند على مواقع التواصل في اليوم الأخير من عام 2022،  بعد شائعات تم تداولها بشكل كبير حول وقوع خلاف كبير بين الثنائي خلال فترة إقامتهما في لبنان، وقيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

وبعد ساعات، حسم حبيب الجدل بتصريح لبرنامج “ET بالعربي مؤكداً أنها عارية عن الصحة وقال: “نحن في أحسن حال”.، داعياً الجمهور إلى التوقف عن تصديق ما يتم تداوله من قبل الصحافة التي وصفها بالصفراء والأشخاص المريضة. بالمقابل، شوّق متابعيه لأعمال جديدة يحضّر لها مع زوجته، دون تحديد المزيد من التفاصيل حول طبيعتها أو موعد طرحها.

والخناقة لم تكن المحور الحديد الذي تصدر التريند على مواقع التواصل، فتداول صورة من لقائهما في لبنان الفنان اللبناني فضل شاكر أثار أيضاً موجة جدل كبيرة بين المعلقين الذين انتقدوا فكرة لقائهما مع فنان يعتبر من المطلوبين الأمنيين في لبنان.

 ثم نشر شاكر عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو من اللقاء معلقاً باللهجة اللبنانية: “شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن”.

ورداً على هذا الجدل، قال مدير أعمال الفنان فضل شاكر في تصريحات صحفية إن اللقاء الذي جمعهم الجمعة كان “جلسة عمل” من أجل التحضير لـ “ديو غنائي” جديد يجمع شاكر وشيرين خلال الفترة المقبلة. وكان آخر تعاون جمعهما سوياً عام 2004 من خلال أغنية “كل عام وأنت حبيبي”.

يشار هنا إلى أن فيديوهات مسربة لشرين في لبنان وهي ترقص وتقبل زوجها حسام حبيب ، أثارت الاستياء الشديد من المطربة المصرية المحبوبة، خصوصا أن شرين بدت وكأنها في حالة غير طبيعية بسبب الشرب أو التعاطي.

وكان حسام حبيب وشيرين قد عادا لبعضهما البعض بعد انفصالهما لفترة، وأثارا الرأي العام في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشكلت عودة شيرين إلى حسام صدمة لكثيرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author