بعد سيل من الانتقادات.. أنغام تغلق حسابها على انستغرام

قامت النجمة المصرية المطربة أنغام ، وبشكل مفاجئ، إغلاق حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، بعد الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الأخيرة.

وتعرضت أنغام لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمتها وتصرفها الأخير في حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بالرياض. وجاء الهجوم على أنغام بسبب كلمتها على المسرح، بعد تسلمها جائزة أفضل مغنية لعام 2022، باختيار الجمهور.

وقالت أنغام، بعد تسلمها الجائزة: “كنت منتظرة أبوناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة، وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين”. وهو ما رآه البعض أمرًا تسبب في إحراج الفنانة السورية ديما قندلفت، والفنان سامر المصري، اللذين كرماها في المهرجان.

وردت ديما قندلفت، على الموضوع، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” بتغريدة عدها كثيرون درس في الأدب لكن بطريقة مؤدبة فقالت : “تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق”.

تصرف المطربة المصرية لم يشكل امتعاضا في البداية من الجمهور الذي لم ينتبه أو يتابع حفل التكريم، لكن تغريدة ديما قندلفت فتحت النار على انغام، إذ هوجمت النجمة المصرية بشدة في التعليقات، حتى من أبناء بلدها، الذين قالوا إن تصرفها بعيد عن اللياقة والكياسة الأدبية، والذي زاد من حدة الأمر، أن تغريدة ديما كانت درس بلاغي في الأدب بلا خروج عن النص.

أنغام إلى الكويت في فبراير

يشار إلى أنه من المقرر أن تحيي نجمة مصر حفلاً غنائيًا بمهرجان هلا فبراير في الكويت، مع الفنان مطرف المطرف، يوم 9 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها المحببة لجمهورها.

وطرحت انغام، في الأيام الماضية، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “عشان أرضيك” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد، وميكس وماستر أمير محروس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author