مايلي سايرس تهاجم طليقها في أغنية جديدة

هاجمت النجمة العالمية، مايلي سايرس في كلمات أغنيتها الأخيرة “زهور”، طليقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه في يناير 2020، بعد زواج دام سنتين.

وليس من قبيل الصدفة أن تقوم سايرس بطرح أغنيتها الجديدة، التي عادت بها للغناء بعد توقف استمر قرابة الثلاثة أعوام، بنفس تاريخ عيد ميلاد زوجها وحبيبها السابق، خاصة أن كلماتها تشير إلى أنها تتحدث عن قصتها التي انتهت بالانفصال.

وتقول سايرس في أغنيتها: “أستطيع شراء الزهور لنفسي، وكتابة اسمي في الرمال، أتحدث مع نفسي لساعات، نعم، بعض الأشياء التي لا تفهمها، لكن يمكنني أن أرقص مع نفسي، أن أمسك يدي بنفسي، أجل يمكنني أن أحب نفسي أفضل مما أحببتني”.

وقدمت المطربة الأميركية هذه الكلمات بعاطفة جياشة، تؤكد أنها تعبر عما يجول بخاطرها، وتخاطب شخصاً أحبته بصدق.

يذكر أن قصة الحب التي جمعت الأميركية مايلي سايرس، البالغة من العمر 30 عاماً، بالأسترالي ليام هيمسورث ذي الـ33 عاماً بدأت منذ زمن طويل، إذ إن سايرس خُطبت إلى ليام عام 2012، لكنهما لم يستمرا طويلاً بذلك الوقت، وأعلنا انفصالهما بعد عام واحد.

وتجددت العلاقة بين الثنائي عام 2016، واستمرا في علاقة حب لمدة عامين، قبل أن يعلنا زواجهما عام 2018، لكن هذا الزواج لم يدم كثيراً، وعادت المطربة والمغني للانفصال عام 2020.

وبالعودة للأغنية التي أصدرتها مايلي، فإنها تأتي ضمن ألبومها المرتقب “Endless Summer Vacation”، الذي سبق لها أن أعلنت أنها ستقوم بطرحه كاملاً بتاريخ 10 مارس المقبل، وهو الذي وصفته في بيان صدر عنها، في وقت سابق، بأنه يعكس القوة التي وجدتها مايلي سايرس في التركيز على صحتها الجسدية والنفسية.

وتحقق أغنية “زهور” ما يقارب الـ10 ملايين مشاهدة كل يوم، إذ إنها وصلت إلى 38 مليون مشاهدة في اليوم الرابع من طرحها.

يمكنك أيضا قراءة More from author