أجمل مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023

عادت جوائز غولدن غلوب Golden Globes 2023 لتبرز أجمل إطلالات النجوم والنجمات المشاركين في الحدث الكبير، في ليلة مليئة بالجمال والأناقة.

وفي مثل هذه المناسبة في كل عام، تستعرض النجمات إطلالاتهن على السجادة الحمراء، ويتألقن بأزياء أنيقة من تصميم أهم دور الأزياء العالمية، ويتزين بمجوهرات فاخرة من أبرز دور المجوهرات العالمية.

أليكم أجمل مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023

 

ريهانا Rihanna في غولدن غلوب

تألقت النجمة العالمية ريهانا بثوب أسود مخملي مميز، زينته بقلادة ألماسية وأقراط كبيرة الحجم من دار كارتييه.

ميشيل ويليامز Michelle Williams

ظهرت النجمة ميشيل ويليامز بثوب من غوتشي، نسقته مع أقراط “قطرة الكرمة” المتدلية والمرصعة بالألماس من مجموعة تيفاني فيكتوريا، بالإضافة إلى خاتم تيفاني المرصع بالألماس، وزينت معصم يدها بالساعة المحفوظة في بلاتينيوم إيريديوم من دار تيفاني أند كو.

هانا أينبيندر Hannah Einbinder في حفل غولدن غلوب

الممثلة الأميركية هانا أينبيندر Hannah Einbinder ظهرت كذلك بمجوهرات دار تيفاني أند كو، واختارت من مجموعة تيفاني فيكتوريا، قلادة مع سوار من الألماس.

ميشيل يوه Michelle Yeoh

في ثوب أرماني بريف اللامع، اختارت النجمة العالمية ميشيل يوه التزين بعقد وسوار عريض من الألماس من مجوهرات Moussaieff.

 

أنجيلا باسيت Angela Bassett في غولدن غلوب

نجمة مارفل الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة في حفل غولدن  2023، تألقت بمجوهرات من توقيع دار شوبارد، حيث اختارت سواراً ألماسياً مع أقراط رقيقة وخواتم متعددة.

مارغو روبي Margot Robbie

تألقت النجمة الجميلة مارغو روبي في حفل الغولدن، في إطلالة كاملة من توقيع شانيل، بثوب وردي ومجوهرات أنيقة من Chanel، حيث اختارت أقراطاً صغيرة وخاتماً واحداً كبير الحجم، لتزين إطلالتها الناعمة.