نجل زين الدين زيدان يحتفل بزفافه

احتفل لاعب كرة القدم إنزو زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، بزفافه في مدينة مراكش المغربية.

وكان نجل زيدان الأكبر، البالغ من العمر 27 عاماً، قد أعلن زواجه منذ أكثر من عام كامل، إلا أنه لم يستطع إقامة حفل زفافه بسبب قيود جائحة “كورونا”، واضطر لتأخير حفل زواجه من كارين جونكالفيس، ليقام الأسبوع الماضي في مدينة مراكش.

وشارك الزوجان صورةً لهما خلال الحفل الذي أقيم بحضور عدد محدود من عائلتيهما وأصدقائهما، وعلقت العروس عليها بالقول: “إلى الأبد”، وهو نفس التعليق الذي كتبه “زيدان الابن”.

وظهر إنزو مرتدياً بدلة راقية، بينما ارتدت جونكالفيس فستان زفاف أبيض اللون، وظهر العريسان في إحدى الصور بقرب قلب حلوى أبيض عملاق، أعد خصيصاً لهذه المناسبة.

وشارك “لوكا زيدان”، الشقيق الأصغر لـ”إنزو” صورةً له في “إنستغرام”، ظهر خلالها مرتدياً بدلة رسمية، ويقف في نفس المكان الذي أقيم به العرس، وعلق بكلمة واحدة: “عطلة”.

الغريب أن نجم كرة القدم العالمي وأسطورة ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، لم يشارك أي صورة من زفاف نجله، إلا أنه ظهر بواحدةٍ أخرى مع أولاده جميعاً، خلال احتفالات عيد الميلاد.

زين الدين زيدان قد يدرب المنتخب الفرنسي

تجدر الإشارة هنا إلى أن تقارير غير مؤكدة تحدثت أخيرا عن توجه لدى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل تعيين زيدان في منصب المدير الفني لمنتخب فرنسا في كرة القدم، بعد أن وصل المنتخب إلى نهائي كأس العالم في قطر، وخسر أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، إلا أن تقارير أخرى، أشارت على العكس إلى أن الاتحاد راض تماما عن مسيرة المدرب ديشان مع المنتخب، وأنه سيبقى على رأس عمله على الأقل حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.