تعرض الأمير وليام ويلز للانتقاد بسبب دعمه لمنتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم

 تعرض الأمير وليام أمير ويلز للانتقاد بسبب دعمه لمنتخب إنجلترا بدلا من ويلز خلال بطولة كأس العالم حيث تعجب الشعب الويلزي من هذا التصرف الذي اعتبره البعض غير لائق بالنسبة لأمير ويلز، وأثار هذا الموقف الكثير من الأسئلة عن لماذا يدعم الأمير وليام أمير ويلز منتخب إنجلترا؟ وسوف نجيب اليوم عن بعض الأسئلة لهذا الموضوع.

مايكل شين ينتقد الأمير وليام

الممثل الويلزي الشهير مايكل شين كان من أكثر المنتقدين للأميّر وليّام، وذلك بسبب دعمه للمنتخب الإنجليزي، وعلى الرغم من أنه يحمل لقب أمير ويلز، كما تحدث عن ذلك الأمر على صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلا:

اقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز تثير الجدل من خلال بعض التصرفات  

 

مايكل شين انتقاد الأمير وليام
مايكل شين انتقاد الأمير وليام

 

” بالطبع يمكنه (الأمّير وليام) أن يدعم الفريق الذي يحبه، ومنصبه كرئيس للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يجعل زيارته للمنتخب الإنجليزي مفهومة، ولكن من المؤكد أنه يرى أن قيامه بذلك بينما يحمل لقب أمير ويلز في نفس الوقت أمر غير لائق تماما أليس كذلك؟ أليس هناك ذرة من الحرج أو حساسية تجاه تلك المشكلة هنا؟ “.

الأمير ولياّم يرد على الانتقادات الموجهة إليه

فى خلال زيارة الأميّر وليّام لجمعية ويلز الوطنية sened في الأسبوع الماضي، قام الأمير وليام بالرد على الانتقادات الموجهة إليه بسبب دعمه للفريق الإنجليزي، حيث قال في تصريح له لوسائل الإعلام، أنه يشجع كلا من الفريق الانجليزي وفريق ويلز خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وقال أيضا:

“أدعم كلا الفريقين، أدعم الفريق الإنجليزي أكثر في رياضة كرة القدم،وفريق ويلز في الركبي”،

كما أضاف موضحا:

“خلال نشأتي لم تكن ويلز تشارك كثيرا في بطولات كرة القدم،ولكن الآن سأدعم كلا الفريقين بكل تأكيد”. 

 

الأمير وليام يرد على الانتقادات الموجهة إليه
الأميّر وليّام يرد على الانتقادات الموجهة إليه

 

كما عاد الأمّير وليّام يؤكد دعمه لفريق ويلز في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث قال في تغريدة له أنه يتمنى حظ سعيد للفريق بعد نجاحه في الوصول الي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958، كما كشف عن خططه لتشجيع فريق ويلز طوال البطولة، وذلك بالاستعانة بقبعة تحمل شعار فريق ويلز، التي حصل عليها كهدية من رئيسة البرلمان الويلزي ألين جونز، وقام باختتام تغريدته بكتابة الحرف من إسمه W، وذلك إشارة إلى أن التغريدة شخصية.