جينيفر لوبيز تثير الجدل من خلال بعض التصرفات خلال الفترة الأخيرة

جينيفر لوبيز تثير الجدل من الفنانات الذين يتم متابعة الأخبار الخاصة بهم بشكل كبير من قبل محبيها على مستوى العالم، وقد حدث شيء غريب في الحساب الرسمي الخاص بالفنانة على التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث أختفت جميع المنشورات الخاصة بالفنانة من على موقع حساب التواصل الاجتماعي انستجرام، وبالنسبة إلى الحسابات الرسمية الخاصة بها في المواقع الأخرى فقد تحولت الصور التي توجد بها إلى اللون الداكن.

اختفاء الحسابات الرسمية جينيفر لوبيز 

تفاجئ محبي الفنانة العالمية جينيفر لوبيز إلى حدوث تغيير مفاجئ في الحسابات الرسمية الخاصة بها على التواصل الاجتماعي، حيث تحولت صور الحسابات الخاصة بها إلى اللون الداكن.

بينما تفاجئ المتابعين على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام أن المنشورات الخاصة بالفنانة قد تم حذفها جميعها، وهو ما تسبب في جدل كبير عن السبب الرئيسي الذي أدي إلى حدوث تلك المشكلة في الحسابات.

اقرأ أيضًا: الأمير وليام يتعرض للانتقاد لدعمه لمنتخب إنجلترا 

 

اختفاء الحسابات الرسمية جينيفر لوبيز 
اختفاء الحسابات الرسمية جينيفر لوبيز

سبب إختفاء منشورات جينيفر لوبيز 

على الرغم من أنه لم يتم الكشف من قبل الفنانة أو المقربين منها عن السبب الرئيسي وراء حدوث ذلك الأمر، إلا أن البعض قد تكهن عن السبب وقد تم التأكيد على أن تلك الطريقة هي الطريقة التي يتم إتباعها من قبل المشاهير على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وذلك قبل الإعلان عن حدث مهم إما في العمل أو حياتهم بشكل عام، حيث يتم لفت إنتباه المتابعين بشكل أكبر من أجل التعرف على كل ما هو جديد عن الفنان خلال الفترة القادمة.

 

سبب إختفاء منشورات جينيفر لوبيز 
سبب إختفاء منشورات جينيفر لوبيز

 

وقد زادت الاحتمالات بشكل كبير على أن شركة الإنتاج التي تتبع الفنانة قد قامت مؤخرا بتوقيع إتفاقية مع شركة نتفلكس وهي من الاتفاقيات متعددة السنوات بهدف إنتاج المزيد من الأفلام الوثائقية والروائية على حد سواء.

ومن الممكن أن يكون هذا الحدث وراء ما حدث في الحسابات الخاصة بالفنانة، ومن المقرر أن يتم عرض الكثير من الأعمال الخاصة بالفنانة خلال الفترة القادمة منها الفيلم الرومانسي Shotgun Wedding وغيرهم من الأعمال التي ينتظرها الجمهور.