موعد حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض

موسم الرياض هي حفلة طربية عالمية يتم إحياؤها في الرياض وهي عاصمة المملكة العربية السعودية وتضم الكثير من الفنانين والمطربين العمالقة، وهناك عدد من قامة الفنانين سوف يشاركون في تلك الليلة الطربية ومنهم الفنانة القديرة نوال الكويتية وبالتالي فإن كثير من المتابعين يتساءلون عن موعد حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض وإليك التفاصيل في مقالنا التالي.

حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض

قامت هيئة الترفيه السعودية بالإعلان عن تنظيم حفلة غنائية يحييها كثير من المطربين والفنانين ومنهم نوال الكويتية، حيث قامت الفنانة نوال بالإعلان عن موعد حفلتها التي تم تنظيمها من قِبل شركة روتانا في يوم 11 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلاديًا، مغردة من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستقرام قائلة (اشتقت  لكم وايد حبايبي، شكرا لموسم الرياض اللي دائماً يجمعني معكم، وأكيد راح أقدم كل شيء يسعدكم)، وسوف تقام الحفلة في بوليفارد رياض سيتي ابتداء من الساعة 9 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما قامت شركة روتانا وهي الشركة المنظمة للحفل بالإعلان عن مشاركة الفنانة القديرة أميمة طالب للحفل على مسرح الفنان محمد عبده.

 

كيفية حجز التذاكر لحضور حفل نوال الكويتية

في الواقع سوف يتم طرح تذاكر الحفلة في يوم السبت من شهر نوفمبر الموافق 11 لعام 2022 وسوف يتم طرح التذاكر في تمام الساعة الرابعة (4:00) مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم أيضاً الحصول على حجز التذاكر إلكترونيًا من خلال الدخول على الموقع التالي الخاص بمنصة موسم الرياض واتباع الخطوات الموضحة بالموقع.

 

موسم الرياض لعام 2022

سوف يقام موسم الرياض لهذا العام تحت شعار (فوق الخيال)، والمقصود منه هو الإشارة للتوسع الملحوظ في تلك النسخة على مستوى المناطق والفعاليات، كما أعلن تركي آل شيخ وهو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق هوية النسخة الثالثة من موسم الرياض في 7 سبتمبر لعام 2022، حيث تم انطلاق هذا الموسم منذ 21 أكتوبر لعام 2022.

يمكنك أيضا قراءة More from author