نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بلوك مختلف تماما عن شكلها المعتاد

نوال الكويتية بلوك مختلف .. تعتبر الفنانة من المطربات التي لها جمهور كبير في الكويت وعلى مستوى العالم العربي، وقد تمكنت من تقديم الكثير من الأغاني المميزة بجانب كبار نجوم الفن، ودائما ما تحرص الفنانة على مشاركة المتابعين بالكثير من الصور الخاصة بها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد تفاجئ المتابعين خلال الفترة الماضية بالتغيير الواضح في شكل الفنانة مما يؤكد على إجرائها الكثير من الجراحات التجميلية.

نوال الكويتية بلوك مختلف وبملامح مختلفة

أطلت الفنانة نوال الكويتية على الجمهور بملامح غريبة بعض الشيء، وهو ما أكد على أن الفنانة قد قامت بأكثر من جراحة تجميل حتى تبدو أصغر في العمر، وقد ظهرت الفنانة الكويتية مع الدكتور خالد الزهراني بتغييرات كثيرة في وجهها والتي قد جعلتها تبدو وكأنها في العشرين من عمرها، كما أن الفنانة قد ظهرت بقوام ممشوق وهو ما أكد إلى الجميع أن الفنانة قد قامت بجراحة تجميلية في الجسم والوجه لتبدو أصغر مما هي عليه.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين تنشر جلسة تصوير جديدة

نوال الكويتية بلوك مختلف

نوال الكويتية بلوك مختلف

وقد أنهالت على الصور الكثير من التعليقات بين المؤيدين والمعارضين إلى تلك الإطلالة، فمنهم من أكد على أن الفنانة قد ظهرت بشكل جميل على الرغم من وصولها إلى الخمسين من عمرها، ومنهم من اعترض على مظهر الفنانة الغير لائق بالنسبة إلى عمرها، يذكر أن الفنانة قد حاولت خلال العامين الماضيين خسارة الكثير من وزنها حتى تبدو بشكل أنحف مما كانت عليه من قبل.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وقد أختفت الفنانة خلال الفترة الماضية عن أعين الإعلام والصحافة والحفلات بشكل عام، وقد أكدت فيما بعد على أن السبب الرئيسي في الأمر هو تعرضها إلى وعكة صحية والتي قد الزمتها الفراش لفترة، وقد أكدت على أن السبب الرئيسي في تلك الأزمة هي الضغوط الأسرية والنفسية التي قد تعرضت إليها خلال الفترة الماضية.