بيان شيرين عبد الوهاب الجديد وهل عادت لحساب حبيب مجددًا؟

إذا كنت من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب فإنك سترغب في معرفة بيان شيرين عبد الوهاب الجديد، وذلك بعد خروجها من المستشفى والتعافي بأيام قليلة، والكثير من الرسائل والبيانات عن الفنانة شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة ما حدث لها بعد أزمتها الأخيرة التي تسببت في دخولها مستشفى لعلاج الإدمان.

بيان شيرين عبد الوهاب الجديد

تحدث المحامي ياسر قنطوش أكثر من مرة حول حالة شيرين عبد الوهاب الصحية وحقيقة ما حدث لها في الفترة الماضية، كما قام بمشاركة تسجيل صوتي لها تطلب فيه المساعدة منه، ومؤخرًا تم إصدار بيان نقلًا عن الفنانة نفسها.

وكذلك أيضًا قام الفنان مصطفى كامل بالتحدث حول أزمة شيرين عبد الوهاب باعتباره نقيب المهن الموسيقية، وذلك بأحد المداخلات الهاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، أيضًا الإعلامي عمرو أديب قام بنقل رسالة من الفنانة شيرين إلى جمهورها.

قدم ياسر القنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، والذي من خلاله أكد تعرضها للضرب والسحل وقد كان في بيانه نقلًا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب رغبة منها لبيان الحقيقة بشكل كامل للرأي العام.

فقد قال ناقدًا لما ورد من شائعات وأخبار عن مدير أعمال الفنانة السابق المدعو ميمي فؤاد، والذي قد تم إنهاء العمل معه من جانب شيرين لعدم قيامه بالدور المطلوب في الفترة السابقة.

 

بيان شيرين عبد الوهاب الجديد

هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب مجددًا؟

قد أضاف قنطوش أن الفنانة تعلن وتؤكد أن كافة الأخبار المتداولة عنها مجرد شائعات مغرضة وليست صحيحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقد صرح قنطوش أن أخيها مع بعض المقربين لها حيث قام بضربها وسحلها مع استخدام السلاح في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص من أصدقائه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة.

حيث قامت الفنانة بتوجيه اتهام صريح بذلك لأخيها، بالإضافة لاتخاذ اجراءات قانونية تجاه أخيها عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

فقد أضاف أيضًا أن الفنانة لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسماعتها.

وأنها تثق في النيابة العامة والقضاء المصري باستعادة حقوقها وقد أكد قنطوش خلال البيان أن الفنانة والتي تعرضت له هي مؤامرة مؤلفة بدافع الأخوة والشفقة مؤكدًا أن التقارير الطبية التي استلمتها تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها.

 

بيان شيرين عبد الوهاب الجديد

يمكنك أيضا قراءة More from author