تحديات قوية تنتظر شيرين عبد الوهاب بعد مغادرتها المستشفى

تحديات قوية تنتظر شيرين عبد الوهاب .. أصبحت محط إهتمام من قبل الجمهور خلال الشهور القليلة الماضية، بداية من إعلان طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب مرورا بالكثير من المشاكل خلال الفترة الماضية والتي قد دخلت على إثرها إلى المستشفى، وقد تم التأكيد خلال الأيام الماضية على أن الفنانة قد غادرت المستشفى بالفعل على الرغم من تردد بعض الأنباء عن سفر الفنانة إلى الخارج لتلقي العلاج، ولكن تم نفى الأمر من قبل المحامي.

تخوف الأطباء من انتكاسة شيرين عبد الوهاب

بمجرد الإعلان عن دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج، فقد تم التأكيد على أن علاج الإدمان من الممكن أن يستغرق فترة من الممكن أن تبدأ من شهر وحتى شهرين على أن تستكمل العلاج خارج المستشفى مرة أخرى، وقد تم تسريب تسجيل صوتي للفنانة تؤكد على أنها لم تمكث في المستشفى سوي 20 يوم فقط وهي فترة قليلة جدا من أجل التخلص من الإدمان في مرحلته الأولى.

اقرأ أيضًا: جورج وسوف يروي تفاصيل بدايته

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ويتمنى الجمهور العربي عدم تعرض الفنانة إلى الانتكاسة من جديد بسبب قصر فترة العلاج، ويعتبر ذلك الأمر بمثابة تحدى كبير إلى الفنانة خلال الفترة القادمة، يذكر أن الفنانة المصرية قد أكدت قبل دخولها إلى المستشفى إلى أنها سوف تقوم بعمل حمية غذائية حتى تتمكن من العودة إلى وزنها وشكل جسمها الطبيعي الذي اعتاد عليه الجمهور منذ ظهور الفنانة في الفن وحتى الإعلان عن طلاقها.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

شيرين تستعد ثقة الجمهور من جديد

منذ أن قامت الفنانة بالإعلان عن إنفصالها عن الفنان حسام حبيب وهو تقم بتوضيح الكثير من الأمور التي تتعلق بحياتها الشخصية وعلى الرغم من التناقض الكبير في التصريحات الخاصة بالفنانة عن زوجها السابق والتي تمثلت في كرهها له تارة وتارة أخرى تتحدث عن حبها الشديد إليه، وهو ما تسبب في حدوث قلة ثقة بين الجمهور والفنانة، ولكنها سوف تقوم بإستعادة تلك الثقة بشكل كبير خلال الفترة القادمة، خاصة وأنها تسعى من أجل مواصلة حياتها الفنية من أجل الجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author