شاكيرا تخطف قلوب محبيها بفيديو لها مؤثر زادت محبة جمهورها لها شاهده

نُشر على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة شاكيرا تخطف قلوب محبيها بفيديو لها مؤثر زادت محبة جمهورها لها شاهده، فهي تعد من أبرز النجوم المشهورين على مستوى العالم، وهي محبوبة من قبل الكثيرين، وتعرف بروحها الجميلة التي ساهمت في تعلق جمهورها بها أكثر فأكثر.

شاكيرا تخطف قلوب محبيها بفيديو لها مؤثر 

  • نشرت الفنانة العالمية شاكيرا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو لها هي ووالدها من داخل أحد المستشفيات، وهي تقبل أقدام والدها وهي في قمة سعادتها، حيث أدى هذا التصرف إلى زيادة محبة جمهورها لها وتأثرهم بهذا الموقف الرائع.
  • كتبت شاكيرا تعليق على هذا المقطع:

” الحياة عبارة عن شيءٍ يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين”.

  • ومن الجدير بالذكر أن هذا المقطع تم نشره على الكثير من مواقع السوشيال ميديا، وقد نال إعجاب كل من شاهده، ففي هذا الفيديو وضحت الفنانة مدى حنيتها على والدها باعتبارها ابنة محبة لوالدها بعيدًا عن أضواء الشهرة.
  • يذكر أن تلك المرة لا تعد هي الأولى التي تشترك بها شاكيرا بعد تفاصيل حياتها الخاصة هي وأبيها مع جمهورها، فقد سبق لها نشر مقطع فيديو خلال شهر يونيو من العام الجاري هي ووالدها أيضًا، وفيه كانت تحمل لوحات يوجد عليها عددًا من الكلمات، لكي يتعرف عليها والدها، ثم يقوم بقراءتها هو وزوجته.

انفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه

  • خلال شهر يونيو من العام الجاري صرحت الفنانة شاكيرا عن انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • جاء هذا التصريح بعد أن تم رؤيتها من قبل الكثيرين وهي في سيارة إسعاف، فقد كان يعتقد جمهورها أنها في هذا الموقف بسبب انفصالها عن زوجها، ولكنها نفت هذا الأمر، وأوضحت أنها كانت متواجدة في سيارة الإسعاف برفقة أبيها الذي تعرض لحادث سقوط، وكان لابد أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاكيرا

يمكنك أيضا قراءة More from author