أحمد سعد يظهر بصحبة أبنائه مؤكدا على أنهم مصدر إلهامه

أحمد سعد يظهر بصحبة أبنائه  .. يعتبر من النجوم الذين لمع نجمهم خلال السنوات القليلة الماضية، بداية من أزمة جوازه من الفنانة سمية الخشاب وحتى طلاقه ومن ثم إصدار مجموعة من الأغاني تعتبر هي الأفضل في مسيرة الفنان المهنية، ودائما ما يحرص الفنان على مشاركة الجماهير بالكثير من التفاصيل التي تخص حياته الشخصية على وجه التحديد، والتي من بينها الصورة الأخيرة له بصحبة أولاده من زوجته الأولى والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أحمد سعد بصحبة أبنائه في أحدث الصور على التواصل الاجتماعي

حرص الفنان أحمد سعد على نشر صورة حديثة له بصحبة أبنائه من زوجته الأولي، وقد علق الفنان على الصورة قائلا:

 «أولادى أحبابي أصحابي أنا فخور بيكوا جدا وبحبكوا جدا جدا يا مصدر إلهامى الكون كله شايف إنكو ولادى وأنا شايف الكون فيكم».

 كما أضاف الفنان:

 “طبعًا مش هنجيب سيرة لولا الصغيرة عشان دى نعملها بوست لوحدها يارب يخليكوا مفيش حد عنده ولاد زيكوا ويبات يوم فقير”.

أحمد سعد يظهر بصحبة أبنائه
أحمد سعد يظهر بصحبة أبنائه

وعلى الرغم من المشاكل الكثير التي قد كانت هي محور حياة الفنان منذ إعلان إرتباطه بالفنانة ريم البارودي مرورا بالفنانة سمية الخشاب، إلا أن علاقته بأولاده لم تتأثر على الإطلاق كما أن علاقة الفنان بأسرته متمثلة في شقيقه الممثل الشهير عمرو سعد هي الأخرى لم تتأثر بأي من المشاكل الخاصة به مؤكدا على أنه يقوم بدعم شقيقه في المجال الخاص به كما يقوم هو الآخر بتقديم الدعم إليه في الغناء.

 اقرأ أيضًا: ميرفت أمين ترد على الجدل حول ظهورها الأخير في عزاء علي عبدالخالق

أحمد سعد
أحمد سعد

ويستعد الفنان أحمد إلى تقديم أحدث الأغاني الخاصة به وهي أغنية يا عراف وهي من كلمات أحمد الفقي ومن ألحان أحد الزعيم وتوزيع توما وقد كانت أغنية على الجرار هي أحدث الأعمال الغنائية التي قام الفنان بتقديمها خلال الفترة الماضية.