هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وحقيقة خبر انفصالهما

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح .. تقود بالرد الصريح النجمة المصرية الشابة هي زوجة الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وقد أنتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الشائعات التي تخص إنفصال الزوجين عن بعضهم البعض، وعلى الرغم من كثرة الشائعات حول تلك المشكلة، إلا أن الزوجين كانا دائما ما يلزمان الصمت وعدم الحديث عن مثل تلك الشائعات أو الرد عليها، ولكن اليوم قامت الزوجة بالرد على الشائعات ولكن بشكل عملي من خلال بعض الصور لهم.

هنادي مهنا ترد على شائعة طلاقها من أحمد خالد صالح

قامت الفنانة الشابة هنادي مهنا بالسخرية من الأخبار التي تخص طلاقها من زوجها الشاب أحمد خالد صالح، وقد علقت على الأمر قائله “الموضوع مضحك  وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام  ده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن مايحسدونا “ مؤكدة أن ما يتردد “شائعات”، ودائما ما تحرص الفنانة على مشاركة الجمهور بمجموعة من الصور الخاصة بها مع زوجها أو خلال كواليس العمل الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: ندى كامل ترد على الداعية مظهر شاهين بعد التحدث عن جسدها

هنادي مهنا وأحمد خالد
هنادي مهنا وأحمد خالد

وتحرص الفنانة خلال الفترة الحالية وبعد أن أصبحت بوزن مثالي على إرتداء بعض الأزياء التي تبرز جمالها ورشاقتها على حد سواء، وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الحديثة التي تجمعها بزوجها، بالإضافة إلى فيديو الذي يخص إحتفال زوجها بعيد ميلادها والكثير من الصور والفيديوهات الأخرى، والتي تنفى من خلالها الفنانة عدم وجود أية خلافات بينهم على الإطلاق خلال الفترة الحالية.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة الشابة كان مسلسل مكتوب عليا مع النجم أكرم حسني والفنانة الشابة أيتن عامر، كما أن الفنان الشاب أحمد خالد صالح قد شارك في مسلسل رانيا وسكينة مع الفنانة روبي بالإضافة إلى الفنانة مي عمر وذلك خلال موسم رمضان الماضي 2022.