ندى كامل ترد على الداعية مظهر شاهين بعد التحدث عن جسدها

ندى كامل سيدة الأعمال المصرية وطليقة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي من بين الشخصيات التي تسببت في إثارة الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، فدائما ما تحرص الفنانة على إثارة الجدل إما من خلال الإطلالات الخاصة بها والتي تعتبر جريئة إلى حد كبير على العادات المصرية، أو من خلال تصريحاتها عن بعض الشخصيات الأخرى ولعل آخرهم الفنان عمرو كمال والتي أكدت حبها الشديد إليه عن حمو بيكا.

ندى كامل ومظهر شاهين في شد وجذب بسبب إطلالتها

قام الشيخ مظهر شاهين بالتحدث عن إطلالة سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل والصور الخاصة بها المنتشرة على التواصل الاجتماعي، لتقوم بالرد عليه من خلال منشور تضمن الكثير من الجمل والتي من بينها «عامل فيها خبير تجميل، وبعدين إنت بتهــاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كدة وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين»، وقد كانت البداية عندما قام الشيخ مظهر بانتقاد حديث الفنان محمد عطية حول المساكنة بدلا من الزواج.

اقرأ أيضًا: شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

ندى الكامل
ندى الكامل وطليقها أحمد الفيشاوي

وقد صرح الشيخ على الفور عن تلك الأمور بالكثير من التصريحات والتي من بينها «كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر الفسق والفجور في المجتمع»، مضيفا:

 «افتكاساتك دي شغل (تسالي) لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالي في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها»،

 مؤكدا على أن الدين الإسلامي قد شرع العقود من أجل المحافظة على المراة في المقام الأول وضمان حقوقها.

ندى الكامل
ندى الكامل

وقد قامت ندى بالرد على تصريحات مظهر على محمد عطيه على أنه لا داعي لتلك الأمور، خاصة وأن الأرض عليها بشر يعانون من بعض المشاكل مثل الفيضانات والحروب وطالبته بالسكوت عن الحديث، كما قام الشيخ بالرد عليها على الفور قائلا «إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش “نافخ»، لتقوم سيدة الأعمال بشن حملة من الهجوم على الشيخ والرد عليه واتهامه بالنظر إليها وأنه لا يتبع تعاليم الدين في رد الإساءة بالإحسان.