تصميم أقراط ذهب رقيقة من اشهر البراندات العالمية

إن الأقراط الأنثوية ذات التصاميم العصرية والجذابة تقوم بمنح المرأة لمسة من النعومة والسحر والجاذبية إلى أذنها، وتعمل على تزيين إطلالتها، ولقد قامت ماركات المجوهرات بإبداعات في تصميم تلك الأقراط، وذلك لمنح المرأة إطلالة أنثوية ممتازة بالبساطة دون التعقيد.

تصميم أقراط ذهب رقيقة من اشهر البراندات العالمية

أقراط من ميليسا كاي Melissa Kaye

لقد قامت علامة ميليسا بابتكار أقراط جديدة تمتاز بالجاذبية والنعومة والرقة، وهي مكونة من الذهب الأصفر وأحجار الماس، وتتميز استدارتها، ويتم ارتدائها في نقطتين وهي أقراط منسدلة، وتقوم بمنحك جاذبية وتألق خاص بك.

1

أقراط من ميسيكا Messika

لقد قامت علامة ميسيكا بابتكار أقراط تعبر عن مفهوم التجاذب المغناطيسي بين الحركة والرقص، وتتكون هذه الأقراط من الذهب الوردي والماس الأبيض، وايضا مع أحجار ماس بقصة الاجاصة، وتقوم بمنح اذنك اطلالة فريدة من نوعها.

أقراط من ميزوكي Mizuki

2

لقد قامت علامة ميزوكي بتصميم اقراط جذابة على شكل دبوس، ومكونة من الذهب الأصفر المرصع بالماس والمكون من حبان اللؤلؤ الجذابة، وتلك الأقراط تقوم بلفت الانتباه إليك، حيث أنها جذابة وساحرة للغاية.عالمية 

أقراط من تيفاني Tiffany

لقد قامت علامة تيفاني بابتكار أقراط ساحرة في مجموعتها الأخيرة Tiffany Knot وتم ابتكار هذه الأقراط عن طريق مدينة نيويورك، حيث تمتاز بتفاصيلها المعمارية والفنية الجميلة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالماس، وتعطي للأذن جاذبية خاصة بها.

أقراط من ديان كورداس Diane kordas

3

لقد قامت علامة ديان كورداس بتصميم أقراط ساحرة تعبر عن الأنوثة الجريئة الممزوجة بالرقة والعذوبة، وتتميز في أنها في نقطتين ويمكن ارتداؤها بسهولة، مكونة من الذهب الوردي والماس وحجر الياقوت الوردي الذي يعطي الشكل الجذاب، ويمكن ارتداؤها في أي وقت وأي مكان.

أقراط من بياجيه Piaget

لقد قامت علامة بياجيه بتقديم أقراط Piaget Rose المتميزة بالرقة والأنوثة الطاغية، والمكونة من الذهب الوردي الأنيق المرصع بالماس، وتقوم بإعطاء الشكل الجذاب الممتاز بالنعومة والجاذبية.

أقراط من شاي Shay

5

لقد قامت علامة شاي بابتكار أقراط رقيقة مصممة تصميم على شكل قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة، وذات تصميم Studومكونة من الذهب الوردي وأحجار الماس، وهي تعبر عن الجاذبية والرقي وتمنحك مظهر خاص بك.

أقراط من كارتييه Cartier

لقد قامت علامة كارتييه بابتكار تصميم رائع الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ والماس، وتعطي شكل الثريا، وكأنها لوحة فنية راقصة باليه، وقدمت أيضا تصميم آخر مصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالماس المتدلي منه حبة اللؤلؤ الأبيض الجذاب، وتقوم بمنحك مظهر لائق وجذاب.