أحمد حلاوة يثير الجدل بين محبيه نتيجة بقائه في العناية المركزة لمدة شهر

أحمد حلاوة الممثل المصري المشهور أثار قلق الجمهور عليه كثيرا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد نقله إلى العناية المركزة لمدة شهر كامل، وذلك بعد أن تم تأكيد إصابة الفنان بفيروس كورونا، وقد خرجت نجلة الفنانة إلى الصحافة من أجل الكشف عن التفاصيل الخاصة بحالة والدها الصحية، خاصة وأن الكثير من المواقع المزيفة قد تسببت في قلق كبير لمحبي الفنان نتيجة نشر شائعة وفاته خلال الساعات الماضية.

نجلة أحمد حلاوة تطمئن الجمهور على حالته الصحية

قامت هبة حلاوة نجلة الفنان الكبير أحمد حلاوة بنشر تدوينة من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي، من أجل طمأنة الجمهور على حالة والدها الصحية خاصة بعد نشر الكثير من الشائعات التي من شأنها تدهور الحالة الصحية للفنان، كما أن بعض الشائعات قد أكدت وفاة الفنان وهو ما تسبب في إثارة الجدل بين محبيه بشكل كبير خلال الفترة الماضية وهو ما دفع هبة إلى الرد على تلك الشائعات.

نجلة أحمد حلاوة تطمئن الجمهور على حالته الصحية
نجلة أحمد حلاوة تطمئن الجمهور على حالته الصحية

وقد قالت نجلة الفنان من خلال صفحتها ” نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي د. احمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. أطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى”، يذكر أن نجلة الفنان قد قامت بنشر تدوينة قبل اكثر من شهر على حسابها وطالب محبى الفنان الدعاء إليه.

أحمد حلاوة في العناية المركزة
أحمد حلاوة في العناية المركزة

يذكر أن آخر لقاء مع الفنان الكبير قد تحدث خلاله عن علاقته بصديقة الفنان الراحل هادي الجيار، والذي تعرض إلى فيروس كورونا وأنه كان من المقربين له في الوسط الفني، وقد تم نشر الحلقة الخاصة بالفنان بعد الإعلان بإصابته بالفيروس.

يمكنك أيضا قراءة More from author