أحمد حلاوة يطمئن جمهوره صوتيًا بعد أزمته الصحية

أحمد حلاوة من النجوم الكبار الذين تسببوا في حالة من القلق الكبير على حالته الصحية بين الجماهير ومحبيه، خاصة وأن الفنان قد ظل في المستشفى لمدة شهر ونصف كاملة بعد المعاناة من أزمة كورونا، وقد ترددت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية والتي قد تسببت في قلق أسرة الفنانة والتي من بينها وفاته، لتخرج نجله الفنان بالكثير من التصريحات وطمأنة الجمهور على حالة والدها.

بالصوت أحمد حلاوة يطمئن الجمهور على صحته

حرص الفنان الكبير أحمد حلاوة على طمأنة الجمهور عليه وعلى صحته بعد الفترة الكبيرة التي قد قضاها في العناية المركزة في إحدى المستشفيات، خاصة بعد أن ترددت الكثير من الشائعات والتي أكدت وفاة الفنان بعد صراع مع المرض، ولكن خرج الفنان بتسجيل صوتي ليطمئن الجميع وينفى تلك الشائعة وقال لا أتمنى ابدأ أن أرى مكروه في حد، الحمدلله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، ولكن في بعض من الحاجات لسة بنعالجها، إن شاء الله على خير باذن الله”.

أحمد حلاوة يطمئن جمهوره
أحمد حلاوة يطمئن جمهوره

وقد تابع الفنان تصريحاته الصوتية قائلا “اطمنوا خليها على الله، وان كنت اقابل ربنا فهقابله بوجه كريم.. ايه المشكلة معنديش مشكلة خالص.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة ابدأ وربنا يكفينا شر المرض جميعاً”، وقد قامت هبة نجلة الفنان بالتحدث عن الكثير من الأمور التي تخص حالة والدها الصحية، وأنه بخير وحالته الصحية تستجيب بشكل كبير وهو الآن لم يعد تحت جهاز التنفس الصناعي.

النجم أحمد حلاوة
النجم أحمد حلاوة

ويخضع اليوم الفنان الكبير إلى العناية في المستشفى من أجل الإطمئنان على حالته الصحية والتخلص من المضاعفات التي تعرض لها خلال الشهر ونصف الماضيين، وقد طالبت أبنة الفنان بضرورة عدم تداول الشائعات التي تخص الحالة الصحية لوالدها وأن يدعوا له فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author