سمير صبري يظهر في المستشفى ويحتفل بجائزة مهرجان الأقصر

سمير صبري يظهر للمرة الأولى في المستشفى وذلك بعد أن كشف عن المشكلة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وخلال ظهور الفنان قد قام باستلام الجائزة التي قدمت إليه في مهرجان الأقصر السينمائي، حيث حصل الفنان على جائزة أفضل ممثل، وقد حرص المخرج مجدي أحمد علي على نشر مجموعة من الصور التي تخص زيارته للمستشفى التي يوجد بها الفنان وتسليمه الجائزة.

سمير صبري يحتفل بجائزة مهرجان الأقصر السينمائي

قام المخرج مجدي أحمد علي بنشر مجموعة من الصور التي تخص زيارته إلى النجم سمير صبري في المستشفى التي يقيم بها خلال الفترة الحالية من أجل تلقى العلاج المناسب، وقد حرص المخرج على تسليم الفنان جائزة أفضل ممثل عن فيلم 2 طلعت حرب، ويعتبر هو آخر الأعمال التي شارك بها الفنان قبل مرضه وقد علق المخرج على تلك الزيارة قائلا “سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والانسان العظيم سمير صبري .. سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصرعن دوره بفيلم (2 طلعت حرب)”.

سمير صبري يتسلم جائزة مهرجان الاقصر
سمير صبري يتسلم جائزة مهرجان الاقصر

وقد توجه المخرج بالشكر الكبير إلى جميع العالمين في المستشفى على الرعاية الطبية الكبيرة الذي يحصل عليها النجم قائلا “شكرا لكل الأطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي الذين يرعون بكل إخلاص شخصا نادر التكرار”، يذكر أن النجم المصري الكبير سمير قد شارك في فيلم 2 طلعت حرب مع مجموعة من كبار نجوم الفن من أهمهم النجم محمود قابيل والفنانة الشابة سهر الصايغ والفنانة منة فضالي وهو من إخراج مجدي أحمد على.

سمير صبري
سمير صبري

يذكر أن الفنان القدير قد كشف خلال الفترة الماضية عن المشكلة الصحية التي تعرض لها والتي دخل بناء عليها إلى المستشف من أجل إجراء جراحة في القلب، خاصة وأنه قد تأثر بشكل كبير نتيجة العلاج الكيماوي الذي تلقاه خلال العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author