تصريحات هامة من سمير صبري عن حالاتة الصحية قبل اجراء عملية جراحية

سمير صبري من كبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي فهو من النجوم الشاملة، التي حرصت على تقديم الاستعراضات المبهرة في معظم الأعمال التي قدمها خلال مشواره الفني.

كما تمكن من العمل بجانب الكثير من النجوم منذ بداياته وحتى آخر الأعمال التي قام بتقديمها، وقد أثار قلق الجمهور بشكل كبير خلال الفترة الماضية عندما تحدث عن الأزمة الصحية.

وأنه يتجهز خلال الفترة الحالية من أجل إجراء جراحة كبيرة وطالب من الجمهور الدعاء له.

حالة سمير صبري الصحية

قام الفنان الكبير سمير صبري بالتحدث عن الأزمة الأخيرة التي قد تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها لبرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبي.

وقد أكد على سعادته البالغة نتيجة الأهتمام الكبير الذي حظي به خلال الفترة الماضية، وأنه يشعر اليوم أنه في حالة معنوية عالية خاصة بعد صدور قرار علاجه على نفقة الدولة خاصة بعد أن أنفق أمواله في العلاج خلال الفترة الماضية.

تعليق سمير صبري على زيارة زملائة له بالمستشفي

كما أشار إلى أنه سعيد جدا بإهتمام الفنانين به وزيارته لهم في المستشفى، وأكد على أن الفنانة سماح أنوار قد قامت بزيارته بعد سنوات كثيرة من الخلاف وقد أعتبر الأمر بمثابة نهاية لذلك الخلاف.

وقد علق طارق الشناوي على ذلك الأمر قائلا “بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء، زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائمًا ولم تشأ أن توقظه ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحًا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات”.

وقد أشار طارق الشناوي على أن النجم الكبير سوق يخضع إلى قسطرة في القلب، يذكر أن الفنان قد فاجئ الجمهور بأنه كان يعاني من مرض السرطان خلال العام الماضي وقد تعرض إلى الكثير من المضاعفات نتيجة التعرض إلى ذلك المرض وقد أثر بشكل كبير على القلب مما أدى إلى ضرورة إجراء قسطرة عاجلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author