الكشف عن حقيقة شائعات وفاة الزعيم عادل إمام

عادل إمام أو الزعيم كما يلقب داخل وخارج الوسط الفني انتشرت شائعة وفاته خلال الساعات الماضية من جديد، وهو ما أثار غضب أسره الفنان بشكل كبير ودفع شقيقه عصام من أجل الرد عليها، خاصة وأنه قد سبق وعمل مداخله هاتفيه وقام بنفي تلك النوعية من الشائعات مشيرا إلى أنه في حال حدوث أي شيء سوف تكون الصحافة والإعلام على دراية بالأمر على الفور.

شقيق عادل إمام ينفي شائعة وفاته من جديد

قام المنتج عصام إمام شقيق النجم الكبير عادل إمام بعمل مداخلة هاتفية أمس مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج الحكاية، وقد أشار إلى أن الأسرة قد تضررت بشكل كبير من كثرة الشائعات التي تطول شقيقه وتعرضه إلى الوفاة، وقد علق عصام على الأمر قائلا “احنا زهقنا شخصياً، وانا مش عارف السبب في ايه؟ ليه الطريقة دي يعني؟ ومرة واتنين وتلاتة وعشرة، لو فيه حاجة هنقولها، ليه الحكاية واخدة الشكل ده”.

 عادل إمام
عادل إمام

وقد أكد خلال تصريحاته على أن الزعيم بخير وفي حال حدوث أي مشكلة تذكر سوف يكون الإعلام أول من يعلم، وقد علق على ذلك الأمر قائلا “لو الزعيم فيه حاجة نقول، لكن هو مفيهوش حاجة وزي الفل، ليه المسألة واخدة الحدية دي”، مشيرا إلى أنه متواجد مع الزعيم بشكل يومي وأنه يقوم بتحضير فيلم جديد معه ومع الفنان محمد إمام وسوف يكون تحت مسمى الواد وأبوه وهو من إنتاج عصام إمام.

 عادل إمام
عادل إمام

وتعتبر تلك الشائعة هي الثانية في ذلك العام فقد سبق وأن قام عصام بنفس خبر وفاة الزعيم خلال شهر يناير الماضي، وقد أكد خلال حديثه على أن الزعيم كان يتأثر خلال الفترة الماضية بمثل تلك الشائعات أمام اليوم فهو يمارس حياته بشكل طبيعي مع أحفاده وأولاده.

يمكنك أيضا قراءة More from author