أحلام تحتفل بعيد ميلادها لـ 54 وتتلقى التهاني من قبل المقربين منها

أحلام المغنية الإمارات الأشهر في الوطن العربي احتفلت الأحد بعيد ميلادها الـ 54 ، وقد تلقت الفنانة الكثير من التهاني من قبل الفنانين والمشاهير من مصر ولى مستوى العالم العربي ، قنوات تجمعها صداقات بنجوم عدة من داخل الوسط الفني من تغزل الفنانة شيرين مشاهدة مشاهدة في الفنانة ، وقد قامت بنشره ، وقد قامت بنشره ، وقد قامت بنشره ، ومؤخرا من الدول العربية.

أحلام تحتفل بعيد ميلادها والنجوم يهنئونها

17 فبراير النجمة الإماراتية الكبيرة أحلام بعيد ميلادها الـ 54 وقد قامت بنشره مجموعة من الجذور ، وقد قامت هذه المجموعة بالتصديق على هذه الصورة ، بالإضافة إلى الكثير من المشاهير داخل الوطن العربي ، وقد قامت الفنانة بكتابة “عيد ميلاد” سعيد لي “، قام الجميع بالتفاعل معها وكان أبرزهم شيرين عبد الوهاب ، كارول سماحة ونجوى كرم وغيرهم من النجوم.

وقد قام بتهنئة ، وقد قام بتهنئة الفنانة ، وقد قام بذلك ، ووقف ، ووقف ، ووقف ، ووقف ، ووقف ، ووقف ، وحضرة ، والصديقة ، والصديقة ، والقريبة من القلب والروح .. تعجز المشاعر والاحاسيس ويقف الكلام عند حضرة سموك الكثير من التعليقات.

وقد قدمت الفنانة شيرين التهنئة إلى الفنانة الإماراتية احلام بالإضافة إلى الإعلامية نهير عبد العزيز مشاهدة علقت على تلك المنسابة “كل عام وانت احلام الملكة بفنكلقك وتواضعك… اللي ما يعرفك عن قرب من جد يجهلك وانا محظوظة بمعرفتي بيكي … انشالله كل سنينك فرح وحب ونجاح “، وقد تغزل الكثير من المقربين من الفنانة من دخل الوسط الفني بها خاصة وأن معظمهم يجمعهم علاقة طيبة بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author