لهذه الاسباب ترفض شيرين عبدالوهاب العودة لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب من بين النجوم الذين أثارو الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إنتشار خبر طلاقها من زوجها النجم حسام حبيب، وقيام الفنانة بحلاقة شعر رأسها وقد تلقت الكثير من الدعم من قبل الجمهور، بالإضافة إلى الكثير من النجوم المقربين لها خلال الفترة الماضية، لتعود الفنانة إلى دائرة الضوء مرة أخرى بعد أنباء عودتها إلى طليقها مرة أخرى ولكنها قد قامت بنفيه.

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها لحسام حبيب

أنتشر خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى النجم حسام حبيب بعد شهرين من طلاقها، وقد لاقى الخبر صدى كبير من قبل عشاق الفنانة خاصة بعد الحالة النفسية والأزمة التي قد ألمت بها خلال الفترة الماضية، وعلى الفور قام الكثير من الأصدقاء المقربين من الفنانة بالاتصال من أجل التأكد من الخبر، خاصة وأن الخبر قد أنتشر بالتفاصيل الخاصة بالعودة وهو ما أثار الجدل كثيرا بين محبي الفنانة.

تعليق والد حسام حبيب

وقد علق والد الفنان حسام حبيب على الأمر بشكل ساخر قائلا ” بجد رجعوا؟ محدش قالي “، وهو ما أكد للبعض أن ذلك الخبر من الممكن أن يكون شائعة لا أساس لها من الصحة، ونظرا لانتشار الخبر بشكل كبير خلال الفترة الماضية قامت الفنانة شيرين بنشر بيان خاص بها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد أكدت على أن ذلك الخبر ما هو إلا شائعة ولا يوجد له أي أساس من الصحة.

وقد كتبت الفنانة من خلال حسابها على التواصل الاجتماعي قائلا تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author