غادة عبد الرازق تتعرض إلى كورونا وتنسحب من الموسم الرمضاني

غادة عبد الرازق انضمت إلى قافلة الفنانين المصابين بكورونا حيث أعلنت عن إصابتها بالمرض، كما أنها سوف تغيب عن السباق الرمضاني القادم 2022، نتيجة تعرض المسلسل إلى التوقف، وقد تسبب الخبر في قلق شديد على صحة الفنانة من قبل الجمهور والأصدقاء المقربين، خاصة وأن الفنانة قد تراجعت عن قرار الدخول إلى السباق الرمضاني بعد الموافقة على مسلسلها الجديد بـ 15 حلقة فقط.

إصابة غادة عبد الرازق بفيروس كورونا وتنحسب من موسم رمضان

أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إصابتها بفيروس كورونا مما أقلق الجمهور كثيرا، وذلك من خلال تدوينة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي وهي ” الحمد لله على كل شيء.. المسحة إيجابية أوميكرون”، وتخضع الفنانة اليوم إلى العزل المنزلي وتناول الأدوية، ولكنها لم تقم بالكشف عن أية تفاصيل تخص حالتها الصحية على الإطلاق، ولكنها قد أكدت على غيابها الموسم الرمضاني القادم 2022.

غادة عبد الرازق تتعرض إلى كورونا
غادة عبد الرازق تتعرض إلى كورون

خاصة بعد أن تم الإعلان عن توقف تصوير مسلسلها الجديد بسبب تعرض الكثير من طاقم العمل إلى الفيروس، وقد علقت الفنانة خلال الفترة الماضية على أنها لا ترغب الدخول إلى السباق الرمضاني، خاصة وأنها لم تجد الورق المناسب، حتى أعلنت عن دخولها السباق بمسلسل من 15 حلقة للمرة الأولى وهو مسلسل الأبواب الخلفية، لتعلن من جديد عن انسحابها من موسم رمضان بعد التعرض إلى كورونا وضيق الوقت.

غادة عبد الرازق تتعرض إلى كورونا
غادة عبد الرازق

وعلى الجانب الآخر أعلنت الفنان يسرا على إصابتها بفيروس كورونا وقد توقع البعض عدم دخول مسلسلها إلى موسم رمضان، ولكن المنتج جمال العدل قد نفى تلك الشائعة مؤكدا على أن التصوير مستمر مع أبطال العمل وهما غادة عادل ومي كساب، وبالطبع سوف يتم إيقاف التصوير حال تعرض طاقم العمل إلى الفيروس، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى مسلسل الفنانة نيللي كريم والتي تعاني من الفيروس أيضا ولكن التصوير في المسلسل لا يزال مستمر مع أبطال العمل وهو الآخر سيتوقف في حال تعرض أبطال العمل إلى المشاكل.

يمكنك أيضا قراءة More from author