زينة تشوق الجمهور بصورة من فيلم التاريخ السري لكوثر

زينة الممثلة المصرية قامت بالترويج إلى أحد الأعمال السينمائية التي أنتهت من تصويرها خلال الفترة الماضية وهو فيلم التاريخ السري لكوثر، وذلك من خل عرض صورة لها من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي وهي تظهر بالحجاب، وقد أكدت على أن تلك الصورة تعود إلى الشخصية التي تقوم بتأديتها في الفيلم والتي لاقت تفاعل كبير من قبل محبى الفنانة ومن قبل أصدقائها المقربين في الوسط الفني. 

زينة تشعل التواصل الإجتماعي بنشر صورتها بالحجاب

قامت الفنانة المصرية زينة بتشويق الجمهور بفيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر من خلال صورة لها بالحجاب على صفحتها بالتواصل الاجتماعي، وقد طالبت الفنانة من الجمهور بانتظار عرض الفيلم قريبا في السينمات، وقد علقت الفنانة على الصورة قائلة ” كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. في انتظارك يا كوثر”، وقد لاقت الصورة تفاعل كبير من قبل المتابعين خاصة وأنهم قد أكدوا على جمال الفنانة بالحجاب.

زينة
زينة 

ولم تكتفي بنشر صورة من كواليس العمل بالحجاب ولكنها قد قامت بنشر مجموعة من الصور أيضا وهي بدون حجاب، وهو ما زاد من علامات الاستفهام لدى الجمهور وعن شخصيتها في العمل، وقد أكد الجمهور المحب للفنانة على أنه في أنتظار موعد العرض خاصة وأن الفيلم قد تم تأجيل تصويره أكثر من مرة نتيجة للتعرض إلى الأزمات، وقد احتفلت الفنانة قبل سابق بنشر فيديو بانتهاء التصوير معلقه ” أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من ٣ سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله”. 

زينة
زينة

يذكر أن بداية تصوير الفيلم كان خلال عام 2017 وقد قامت وقتها الفنانة بنشر مجموعة من الصور مع الفنانة ليلي علوي، ولكن تم إيقاف التصوير نتيجة لوجود مشاكل مع المنتجين، ولكن تم إستئناف أعمال التصوير مع بداية 2022 ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال العام الجاري، ويشارك في الفيلم مجموعة من كبار النجوم من بينهم الفنان محسن محي الدين وأحمد حاتم، وهو الفيلم الأحدث للمخرج محمد آمين بعد عرض آخر أعماله فبراير الأسود للراحل خالد صالح خلال عام 2013.

يمكنك أيضا قراءة More from author