أحمد العوضي وظهور ياسمين عبدالعزيز الأول في البرامج

أحمد العوضي وظهور ياسمين عبدالعزيز يعتبر العوضي من الفنانين الشباب الذين ذاع صيتهم خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن تم الإعلان عن خبر زواجهم، كما تردد أسماؤهم بكثرة بعد تعرض الفنانة إلى وعكة صحية خطيرة كاد أن تودي بحياتها، وقد أحدث ظهور الفنانة ياسمين ضجة كبيرة عند ظهورها على شاشة التلفاز في برومو برنامج معكم مع مني الشاذلي، وهو يعتبر أول ظهور إعلامي لها بعد تلك الوعكة الصحية. 

أحمد العوضي وظهور ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي يؤكد حب الناس سبب ضجة ظهور ياسمين وقد قام الفنان أحمد العوضي بنشر مجموعة من الصور التي تخص زوجته من خلال صفحته الرسمية على الإنترنت، احتفالا بتصدرها الترند بعد أن ظهرت خلا البرومو الخاص ببرنامج معكم على سي بي سي، وقد أكد العوضي على أن حب الناس هو السبب في تلك الضجة الكبيرة، والتفاعل الكبير مع الصور والفيديوهات التي تم نشرها للفنانة خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور إعلامي مش مصدقة أني قاعدة بتكلم عن محنتي

وقد علق الفنان على الصورة قائلا تريند مصر والدول العربية.. اجمد جامد في الجامدين.. حب الناس”، وسوف تكشف الفنانة ياسمين عن المعاناة التي لحقت بها مؤخرا مما أدي إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة لفترة، ولكن سرعان ما تمكن الفريق الطبي من إعادة الفنانة إلى الوعي مرة أخرى وتم إتخاذ إجراء سفرها للخارج على الفور حتى يتم الاطمئنان على حالتها الصحية.

وقد تضمن البرومو الكثير من الأحاديث والمواقف التي مرت بها والتي من أهمها أن التربي كان بيجهز ليها التربة، وهي الآن لا تصدق وجودها في البرنامج وأمام الجمهور مرة أخرى، كما تطرقت خلال الحديث عن زوجها أحمد وعن وقوفه بجانبها في جميع المواقف، وأنها تتذكر أنه كان يبكي عليها وبشدة كلما تمكنت من فتح عينها ورؤية من حولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author