أحمد العوضي يبرئ نفسه من الاتهامات الموجهة إليه

حل الفنان والنجم “احمد العوضي” ضيفًا على برنامج “ع المسرح” الذي تقدمه الإعلامية “منى عبد الوهاب” عبر شاشة قناة “الحياة”.

حيث تحدث “العوضي” عن العديد من الأمور كان أبرزها الرد على الاتهامات الموجهة ضده من قبل الجمهور.

أحمد العوضي عن الشائعات الموجهة إليه: أنا أزكى وأنزه من كدة

حيث شكك الجمهور في نزاهة مسابقة مسلسل “حق عرب” واتهام “العوضي” بحسم المسابقة لصالح أشخاص يعرفهم مسبقًا حيث يتم تقديم المسابقة طلية أيام شهر رمضان المبارك.

وصرح “العوضي” خلال لقاءه قائلاً: “أنا أذكى وأنزه من الشائعات دي وربنا جعلني سبب أكسب أكتر من 200 شخص على مدار شهر رمضان”.

وتابع: “من الصعب أني أعرف كل العدد ده ولو حد عشان ظروف صعبة عنده مش هاكسبه شفقة مني لأني لو حابب أساعده هيكون في الخفاء”.

واستكمل “العوضي” قائلاً: “عهد بيني وبين ربنا أنه عمري ما هكسب حد أعرفه. وبقابل ناس كتير في الشارع منهم صاحب الكشك اللي بجيب منه حاجتي وصاحب السوبر ماركت ووارد يطلب مني ده. يعني ميقوليش كسبني؟ ممكن أكسبه؟ بس ازاي؟ بأكد لكم معرفش أكسبه”.

أحمد العوضي: هاربي ابني زي ما اتربيت وهبقى شديد معاه عشان يطلع راجل

وعلى صعيد آخر، تحدث “العوضي” عن شخصيته وطريقة تربيته لأولاده في المستقبل حيث قال: “الطريقة الأمثل للتربية كلام كتب وإنشاء مش هشتريه منك. وأنا زي ما اتربيت أنا هربي ابني، وده اللي مطلع العيل يرد على أبوه وأمه، أمك؟ بترد على أمك؟”.

وتابع “أحمد العوضي” قائلاً: “الصح مبيقدمش وهو في حد بيرد على أبوه وأمه؟ المناقشة تكون في إطار الأدب والاحترام”.

وأردف: “الأب أب مبيهزرش، لازم يكون في صداقة في إطار الاحترام والهيبة، وان أنا اترعب لو أبويا عرف أني عملت حاجة غلط ومعملهاش”.

وأضاف: “لازم يكون في حزم في الحياة، الدنيا اتفتحت وبقى في حاجات كتير ممكن تبوظ العيل، ولازم الأب طول الوقت يبقى ماسك ابنه وإلا هيضيع في ثانية”.

وعن تربية والده له والاقتضاء به قال “العوضي”: “أبويا عمل كل حاجة علشانا وكان بيقوم بدور الأب والأم وضحى بحياته علشان يطلعوا كويسين”.

وتابع: “البنت غير الولد وطول الوقت أبوها بيثق فيها وبتبقى شايفة أبوها كل حاجة في حياتها ونفسها حبيبها يبقى زيه في حنيته عليها ودلعه ليها. والبنت مبتتهانش في بيت أبوها وبتبقى ملكة، وهبقى شديد مع ابني علشان عايزه يطلع راجل .. أنا حر”.

كما تحدث “العوضي” خلال لقائه عن أهمية وجود المرأة في حياة الرجل وذلك بعد انفصاله عن الفنانة والنجمة الجميلة “ياسمين عبد العزيز”.

حيث قال: “الست مهمة جدًا في حياة الراجل، والراجل ميقدرش يعيش من غير ست، هي نصه الثاني، ربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حوا”.

أحمد العوضي: ياسمين الحب الحقيقي والوحيد في حياتي

وأردف متحدثًا عن علاقته بزوجته السابقة “ياسمين عبد العزيز”: “حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعًا”.

وتابع قائلاً: “ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده على طول مش دلوقتي بس”.

يذكر أن “ياسمين عبد العزيز” قد ردت فور إطلاق “العوضي” تصريحاته تلك من خلال خاصية استوري إنستجرام، بأغنية “كدابين” للمطربة “شيرين عبد الوهاب”.

فريق عمل مسلسل حق عرب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته “أحمد العوضي”، “دينا فؤاد”، “رياض الخولي”، “وفاء عامر”، “وليد فواز”. بمشاركة كل من “دنيا المصري”، “كارولين عزمي”، “أحمد صيام”، “سلوى عثمان”، “وفاء مكى”، “أحمد عبد الله محمود”، “ميدو ماهر”.

بالإضافة إلى الطفل “منذر مهران”، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف “محمود حمدان” وإخراج “إسماعيل فاروق” وإنتاج شركة سينرجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author