بول ووكر يتصدر محركات البحث بعد خبر زفاف أبنته ميادو

بول ووكر واحد من بين أهم نجوم السينما العالمية الذي رحل عن عالمنا قبل 8 أعوام في حادث سير مروع، وقد أعادت أبنته أسم الممثل إلى الصحافة مرة أخرى بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور من حفل زفافها على الممثل لويس ثورنتون، وقد حضر الحفل الصديق الوفي فان ديزل وهو الذي شارك بول في سلسلة أفلام Fast and furious والذي أعتني بميادو أبنه الراحل منذ الوفاة وحتى أن قام بتسليمها إلى زوجها في حفل الزفاف.

 

ميادو بول ووكر تحتفل بزواجها بحضور فان ديزل

احتفلت نجله الممثل الراحل بول ووكر بحفل زفافها على الممثل لويس ثورنتون وقد كان حفل مبهج بحضور الفنان العالمي فان ديزل، وهو الفنان الذي حرص على رعاية ابنة بول منذ رحيل والدها في حادث سير قبل 8 أعوام وتحديدا خلال عام 2013، وقد قام ديزل بالسير مع العروس وتسليمها إلى زوجها كما كان سيفعل والدها في تلك المناسبة.

وقد قامت ميادو بنشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على حسابها الرسمي على الانستجرام، وقد نشرت صورة تجمعها بفان ديزل وهو يقوم بالسير معها من أجل تسليمها للعريس، ويتولى ديزل رعاية ميادو منذ وفاة والدها وحتى قام بتسليمها لزوجها خاصة وأنه قد صرح بعد وفاة ووكر أنه يعتبرها ابنته ويشعر بالمزيد من الفرحة عندما يجدها سعيدة وسط أطفاله.

يذكر أن حفل زفاف ميادو قد جاء بعد إعلانها عن خطبتها على لويس وقامت بنشر خاتم الخطوبة خلال شهر أغسطس الماضي على الانستجرام وهو ما يؤكد قوة العلاقة بينهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author