تعرف على قصة الاعلامية ريهام سعيد والسحر الأسود وما الأعراض التي ظهرت عليها

الاعلامية ريهام سعيد واحدة من أشهر الإعلاميات المصريات والتي نالت شهرتها الكبيرة من خلال برنامج صبايا، الذي ظل يعرض لسنوات عبر قنوات فضائية عدة، ولكن البرنامج قد تعرض إلى التوقف خلال الفترة الماضية بعد تعرضها للكثير من المشاكل، وتهتم ريهام دائما للبحث عن القضايا التي تخص المجتمع، وتتميز جميع البرامج التي قامت بتقديمها بالجرأة والتي لا تتوفر بالكثير من المذيعات اليوم.

الاعلامية ريهام سعيد أنا بتعرض للسحر الأسود

أكدت الإعلامية والممثلة المصرية من خلال البث المباشر الذي قامت به من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها تتعرض إلى السحر الأسود لوقف الحال وأنها تتعرض إلى ذلك الأمر بشكل مستمر، وقد أشارت من خلال تصريحاتها على أنها قد رأت فتيات بالفعل تعرضوا إلى ذلك النوع من السحر والمس نتيجة وجود أثار سفل منزلهم.

كما أوضحت أن الصالحين لا يأذون الآخرين وأنهم قد أكدوا لها أن أكثر من جهة تقوم بعمل السحر لها، ولكما تمكنت من فك بعض الأعمال.

يتم تجديدها من قبل جهة أخرى، مشيرة إلى أنها راضية بقضاء الله وقدره وأن كل ما يحدث لها نعمة من الله، ولكن يوجد بعض الأعمال التي لا تتمكن من مجاراتها وأنها فوق طاقتها البشرية.

وأكدت على أنها كلما تنوي قراءة القرآن الكريم وخاصة سورة البقرة أو الإمساك بالسبحة وترديد الأدعية الخاصة بها، تتعرض إلى مشكلة ما أو أن تنهمر في الدموع ولا تتمكن من إتمام الأمر، كما أنها لا تتمكن من الصلاة والتقرب من الله عز وجل وقد أكد لها الشيوخ أو ذلك الأمر من أهم العلامات التي تشير لوجود السحر.

يمكنك أيضا قراءة More from author