عائلة الراحل ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد بسبب قضية وفاء مكي

أعلنت الفنانة المصرية، ياسمين وافي، ابنة الراحل ممدوح وافي، مقاضاة الإعلامية ريهام سعيد.

بعد تصريحاتها عن علاقة الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي بشأن تعذيب الخادمتين.

وقالت ياسمين وافي، في منشور لها عبر حسابها بموقع فيسبوك: نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي. ننفي ما ذكرته  ريهام سعيد في برنامجها، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي.

وتؤكد الأسرة، على أن وافي لم يتم ذكر اسمه. من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أية تحقيقات أو أحكام قضائية.

أسم ممدوح وافي لم يرد في القضية

وأضافت: الأسرة اتخذت بالفعل كافة الإجراءات القانونية حيال الزج  والتشهير باسم الفنان الراحل دون دلائل أو براهين. ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، وإلا باعتذار رسمي من  نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة.

ريهام سعيد تعتذر

وقبل ذلك، قدمت ريهام سعيد اعتذارها لابنة الفنان الراحل أحمد راتب، بعد تهديدها لها باللجوء إلى القضاء بتهمة التشهير بوالدها الراحل.

ونشرت سعيد عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، رسالة أكدت فيها أنها ذكرت اسم الفنان الراحل أحمد راتب في حلقة وفاء مكي. وعلى الرغم من كون المصدر كان متأكدا من المعلومة. لكنها أخطأت بسبب عدم امتلاكها مستندا يخص الأمر، وصعوبة الحصول على مستند يعود تاريخه إلى قبل 23 عاما.

ووجهت الإعلامية اعتذارها إلى العائلة، مؤكدة أن الاعتذار ليس بسبب التهديد، ولكن يعود إلى الخطأ الذي ارتكبته، لكونها لم تتأكد بمستند.

وأوضحت أنها من عشاق الفنان أحمد راتب، وأعلنت عن حذف المقطع الخاص بهذا الأمر من الحلقة، موجهة اعتذارها مرة أخرى.

وجاء ذكر ريهام سعيد لاسمي الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي في القصة التي تسببت فيها الحلقة المثيرة للجدل، التي تناولت قضية الفنانة وفاء مكي المتهمة فيها بتعذيب خادمتين قبل 23 عاما.

يمكنك أيضا قراءة More from author