أحمد عبدالقادر يؤكد اللعب مع الاهلي شرف كبير

أحمد عبدالقادر واحد من بين نجوم النادي الاهلي  والذي قضى الموسم الماضي كاملا في نادي سموحة معارا والذي أكد على أنه لشرف كبير العودة إلى النادي الأهلى خاصة خلال تلك الفترة.

فهو على أتم الاستعداد للعودة إلى المنافسة مع المارد الأحمر وخوض الكثير من المباريات من أجل كسب ثقة الجهاز الفني ليصبح ضمن قائمة الفريق الأساسية، وأوضح على أنه واثق في لاعبي النادي الأهلى وأن لديهم القدرة في الفوز بجميع البطولات القادمة.

أحمد عبدالقادر يعود من جديد للنادي الأهلي

أكد لاعب النادي الاهلي المعار أحمد عبدالقادر على أنه سعيد جدا بالعودة مرة أخرى ضمن صفوف الفريق، خاصة بعد أن تم إعارته خلال الموسم الماضي لنادي سموحة السكندري، كما توجه بالشكر إلى الجهاز الفني بالنادي الأهلي، وهو الذي أعطى له الفرصة للإعارة ضمن صفوف نادي سموحة مما أكسبه الخبرة الكبيرة في الدوري المصري.

خاصة وأن اللاعب قد شارك في العديد من المباريات الخاصة بالفريق أحرز خلالها الكثير من الأهداف، وقد تمنى خلال تصريحاته أن يتمكن من تقديم نفسه مع النادي الأهلي بشكل جيد وخوض العديد من المباريات، وخلال مباراة الأهلي وسموحة خلال الموسم الماضي قام موسيماني بزيارة في غرفة اللبس مشيرا إلى مهاراته في اللعب.

لماذا يتابع احمد عبدالقادر اخبار الاهلي

وقد أكد على لاعب الاهلي ضرورة البقاء على ذلك المستوي حتى يتمكن من العودة مرة أخرى إلى الفريق، ودائما ما يحرص أحمد على متابعة كافة المباريات التي تخص النادي الأهلي، مشيرا أن علاقته بجميع لاعبي النادي تعتبر مميزة وهو دائما ما يتواصل معهم، وهو ما سوف يساعد اللاعب من أجل الإنسجام بين الفريق بسرعة خلال الفترة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author