دار KARL LAGERFELD تطلق KARL-ME.COM في منطقة الشرق الأوسط

 

يسر دار كارل لاغرفيلد أن تعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني المصغّر والمخصص KARL-ME.COM لتلبية الخدمات المحلّية في منطقة الشرق الأوسط، في 26 ابريل 2021. سيعمل KARL-ME.COM على تلبية متطلّبات العملاء في الإمارات، السعودية والكويت، مع عرض لمحتوى من عالم كارل والمجموعات الحالية، من بينها ملابس جاهزة للرجال والنساء، أحذية وحقائب يمكن حجزها في المتجر.

 

سيكون موقع KARL-ME.COM المصغّر متوفراً باللغتين العربية والإنجليزية وسيشتمل محتواه على مواد تحريرية عالمية ومحلية، مثل مقابلات حصرية مع شخصيات مؤثرة وصور تحريرية في الشرق الأوسط. كذلك، ستتاح للزوار إمكانية استكشاف المجموعات الحالية مع فرصة حجز القطع المفضلة لديهم من خلال خدمة “النقر والاستلام”، التي تسمح لهم جمع الأغراض وشراءها من المتجر الذي يرغبون فيه. أما إذا فضّل العميل أن يتسوق مباشرة عبر الإنترنت، فيمكنه القيام بذلك عبر الموقع المصغر عند النقر على زر KARL.COM المرتبط بالموقع التجاري العالمي.

 

سيتم إطلاق الموقع المصغر مع مجموعة ربيع وصيف 2021، المستوحاة من أحد المواضيع الساحرة والمفضلة لدى كارل لاغرفيلد: المستقبل. تجمع التصاميم المميزة لهذا الموسم بين التفاصيل الأنثوية والمستقبلية – حيث تبرز الألوان المتغيّرة (iridescent)، الأقمشة الشفافة والتصاميم المنظمة – لإطلالة أنيقة بتوجّه من كلاسيكيات KARL.

 

تتواصل شركة KARL LAGERFELD مع عملائها من خلال أكثر من 200 متجر عبر العالم، وأيضاً بواسطة شبكة توزيع رائدة لتجارة الجملة. ويما أن هذا النهج يشكّل ركيزة استراتيجية ورئيسية تمثل ثلث حجم أعمالها، تتمتع العلامة التجارية بحضور رقمي قوي، يتضمن موقع KARL.COM العالمي الذي يصل إلى 96 دولة. أما موقع KARL-ME.COM المصغّر والجديد فسيعمل على تعزيز المقاربة الرقمية للعلامة التجارية وعلى تقديم تجربة مصممة خصيصاً لتلبية متطلّبات الزوار في الشرق الأوسط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author