اعتقال عاشق محتال واعد 20 امرأة في وقت واحد

اعتقال عاشق محتال واعد 20 امرأة في وقت واحد

اعتقلت الشرطة الصينية عاشق محتال، أخذ ملايين الدولارات خلال فترة وجيزة من أكثر من 20 امرأة كان يواعدهن في نفس الوقت.

الرجل كان يواعد ثلاثة نساء يعشن في نفس المبنى دون أن يثير أي شك بشأن ذلك إلى أن اكتشف أمره عقب ذهبت إحدى الضحايا إلى الشرطة لتقدم شكوى بشأنه بعد أن خدعها وسطا منها على مبالغ تعادل أكثر من 1.3 مليون دولار أميركي.

وبدأت القصة في 20 مارس الماضي، عندما تقدمت امرأة إلى مركز للشرطة في مدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان الصينية، لتقديم شكوى بتعرضها للاحتيال على يد أحد الرجال الذي أخذ منها (1.3 مليون دولار) عقب علاقة جمعتها به في العام 2019.

وقالت تلك الضحية في شكوها أن المتهم، تشانغ نان، تمكن من خداعها بعد أن زعم أنه ينتمي إلى أسرة مرقومة، ومن خلال التحقيقات اكتشفت الشرطة أن ذلك المحتال قد نصب على أكثر من 20 امرأة في نفس الوقت .

واشارت الفتاة إلى أنها تعرفت إلى نان في مغسلة سيارات حيث كان بدا لطيفًا للغاية قبل أن يباشرا لاحقا في تبادل الرسائل لفترة من الوقت وينخرطا لاحقا في علاقة عاطفية.

من جهتها قالت ضحية أخرى، إنه وثقت بالمتهم لأنه هو من كان يغدق عليها المال في بداية علاقتهما، مخبرا إياها إنه من عائلة ميسورة الحالة وأن والده يحظى بمنصب حكومي بالإضافة إلى مزاولة أسرته للأعمال التجارية في العديد من دول العالم.

وبعد إلقاء القبض على تشانغ نان اعترف بأنه نصب على لا يقل عن 20 امرأة ، كان قد يواعدهن في نفس الفترة على مدار العامين الماضيين، وأنه تمكن من الاستيلاء على ملايين الدولارات التي أنفق معظمها ملذاته، مثل المقامرة والحفلات الباذخة.

يمكنك أيضا قراءة More from author