امرأة تعيق إقلاع طائرة لأكثر من ساعة والسبب غريب للغاية !

امرأة تعيق إقلاع طائرة لأكثر من ساعة والسبب غريب للغاية !
امرأة تعيق إقلاع طائرة لأكثر من ساعة والسبب غريب للغاية !

أدانت شركة Spring Airlines” ” سلوك بعض الركاب في رحلتها المتوجهة من بانكوك إلى شنعهاي ووصفتهم بالسلوك الغير متحضر ، حيث قامت امرأة بإعاقة إقلاع الطائرة المقلعة من الصين ومنعها من المغادرة بهدف انتظار ابنتها التي كانت تتبضع في السوق الحرة .

نصف ساعة تأخير عن الإقلاع المقرر والراكبة ترفض إغلاق الباب

وكان من المقرر أن تتحرك الطائرة من بانكوك إلى شنغهاي في الساعة 3:30 صباحا ، لكنها توقفت لمدة نصف ساعة عندما حاولت إحدى الراكبات منع طاقم الطائرة من إغلاق الباب.

لقطات للحادث تنتشر عبر المواقع الصينية ولحظات من الإحباط بين الركاب

وقد قام أحد الركاب بتصوير لقطات للحادث ، والتي تظهر ركابا محبطين يقفون ويتجادلون مع طاقم الطائرة بينما تجلس المرأة المعنية على الأرض خارج الطائرة ، وقام بتحميلها على منصة الفيديوهات القصيرة الصينية “Douyi” والتي شهدها العديد من المتابعين .

وقد قيل عن سبب تأخر الفتاة أنها خضعت لفحص مشترياتها بالمطار

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فقد أوضح متحدث باسم الشركة بأن الراكبة استقلت الطائرة ولكنها حاولت منع مدير المقصورة من إغلاق باب الطائرة ، وقد قيل أن ابنتها تأخرت لأنها كانت تتسوق، واتصلت بشرطة المطار ، مطالبة بالانتظار لأنها خضعت لفحص مشترياتها.

الطائرة تغادر أخيراً بعد تأخير أكثر من ساعة والمسافرتان بالمطار

وبعد تأخير دام أكثر من ساعة من موعد الإقلال المفترض ، غادرت الطائرة تاركة المسافرتين في المطار برفقة الحقائب والمشتريات ، وهبط 160 مسافرا ، كانوا على متن الطائرة ، في مطار شنغهاي بودونغ الدولي في الساعة 9.14 صباحا .

يمكنك أيضا قراءة More from author