زوج خائن يخدر زوجته بالمورفين ليتجسس على هاتفها

زوج خائن يخدر زوجته بالمورفين ليتجسس على هاتفها

من يخون يعتقد أن الخيانة موجودة لدى جميع من حوله، يرافقه الشك في كل التصرفات، من هنا لجأ زوج بريطاني خائن، إلى تخدير زوجته بالتعاون مع عشيقته بالمورفين، حتى يتمكن من معرفة إذا كانت على علاقة غرامية مع رجل آخر.

واستمعت محكمة يورك إلى أن ريتشارد جيل الرجل الأربعيني، خطط لاستخدام بصمة زوجته بمجرد تخديرها وغيابها عن الوعي لفتح هاتفها، حيث كان يشك في أنها كانت على علاقة برجل آخر وتبادلا الرسائل النصية.

زوج خائن يخدر زوجته بالمورفين

وقال ممثلو الادعاء إن جيسيكا كوت سيلرز عشيقة جيل، أحضرت له المادة المخدرة، حيث قام الزوج بوضع المخدر في مشروب زوجته، لكنه لم يتمكن من إبعاد يدي زوجته عن بعضهما لفتح هاتفها، وقال المدعي العام إن جيل أرسل صورة زوجته وهي نائمة إلى عشيقته، واستمعت المحكمة إلى أن ما حدث كان مقامرة خطيرة، حيث كان من الممكن أن يؤدي إلى حصول الزوجة على جرعة زائدة من المادة المخدرة تهدد حياتها.

العشيقة أبلغت الزوجة بالواقعة

ولم تعرف الزوجة بما حدث إلا لاحقا، عندما اعترفت جيسيكا لها بإقدام زوجها على تخديرها، وذلك بعد أن أنهت كل منهما علاقتها به، وقالت جيسيكا إن جيل خدّر الضحية لأنه كان يشعر بالغيرة من “علاقة مزعومة” وأنه يريد العثور على دليل من خلال النظر في رسائلها النصية.

الزوج يعترف بتخدير زوجته

وقال المدعي العام إن الزوجة أخبرت الشرطة أنها شعرت بالإهانة وانتهاك خصوصيتها عندما علمت بمؤامرة زوجها، وتم القبض على الزوج على إثر ذلك، لكن الزوج أنكر فعلته، وألقى بكامل اللوم على عشيقته السابقة، لكنه ما لبث أن اعترف بإقدامه على تخدير زوجته، كما اعترفت عشيقته بمساعدته في ذلك، وأمر القاضي بحبس جيل لمدة 18 شهر وجيسيكا لمدة 16 شهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author