إحتفلوا بعيد الأمّ مع لوكسيتان بهدايا مميّزة تقدّمها لكم الطّبيعة

تحتفل لوكسيتان بالأمّهات  بأجمل الهدايا الّتي تجمع بين خيرات الأرض وخبرات المنتجين الّذين يعطون مكوّناتنا الأيقونيّة كلّ الحب والرّعاية لتتميّز بها منتجاتنا الفريدة.

لطالما كانت الطّبيعة أحد مصادر الإلهام الرّئيسيّة لدى لوكسيتان، فهي توفّر لنا سبل التّواصل مع بعضنا البعض، وتلهمنا التّواضع لثرائها بالموارد الطبيعيّة وتقديرنا لقيمتها. نحن نحتفل بالطّبيعة الأمّ في كلّ يوم وكلّ ساعة.

في عيد الأمّ هذا العام، نقدّم تحيّة إجلال لأمّهات لوكسيتان – النّساء المزارعات لدينا. لدّى كلّ واحدة من مزارعاتنا قصّة تتكلّم عن قوّة امرأة تتمتّع بالذّكاء والحيويّة، وعن محبّتها للبيئة والطّبيعة. نحتفل هذه السّنة بعلاقة الأمّ الحنونة الّـتي تنتهجها هذه المزارعات مع الطّبيعة. كلّ الاحترام والتّقدير لنساء تعملن بمهنيّة وشغف وأصالة.

هذه السّنة، شاركوا خيرات الطّبيعة مع من تحبّون وقدّموا هدايا بمكونات كبرت بعناية ومحبّة مزارعاتنا. 

إحتفلوا بعيد الأمّ مع لوكسيتان بهدايا مميّزة تقدّمها لكم الطّبيعة

مجموعة النيرولي لعيد الأم

 صندوق هديّة بثلاث منتجات من مجموعة نيرولي والأوركيد. رائحة مميّزة تفوح بعطر النيرولي من منطقة البحر المتوسط مع  الأوركيد المدغشقري  وزهر البرتقال من حقول بروفانس. تضمّ هذه المجموعة: جل استحمام نيرولي والأوركيد، حليب الجسم المعطر نيرولي والأوركيد و أو دو تواليت نيرولي والأوركيد.

هديّة مثاليّة لعيد الأم!

إحتفلوا بعيد الأمّ مع لوكسيتان بهدايا مميّزة تقدّمها لكم الطّبيعة

ثلاثي العناية من مجموعة الورد

مجموعة منتجات برائحة تجمع بين انتعاش الفاكهة ورقّة الورد وحيويّته. عطر يشبه قصيدة وصف لشجرة الكرز وجمال أزهارها. تضم المجموعة: أو دو تواليت الورد، كريم الورد لليدين و صابون الورد لليدين. مجموعة حالمة بجمال حدائق الورود. هديّة رائعة للمرأة الرومنسيّة.

 

ثلاثي العناية باليدين بالزهور

كريم اليدين من أساسيات العناية بنعومة بشرة المرأة. تحتاجه في الحقيبة، في السّيّارة، في غرفتها… قدّموا لها هذه المجموعة الورديّة من ثلاث أنواع مختلفة من كريم اليدين. تضم المجموعة:  كريم زهرة الكرز لليدين، كريم اليدين نيرولي والأوركيد وكريم الورد لليدين. 

إحتفلوا بعيد الأمّ مع لوكسيتان بهدايا مميّزة تقدّمها لكم الطّبيعة

ثلاثي العناية باليدين لعيد الأمالعناية 

دلّلوا أمّهاتكم في هذا العيد مع هذه المجموعة الرّائعة للعناية باليدين. تضمّ المجموعة: كريم اللّوز الرّائع لليدين والأظافر، كريم اليدين بزبدة الشيا وجل كريم فربينا المنعش لليدين.

ثلاثي العناية من مجموعة النيرولي

مجموعة حصريّة من ثلاث منتجات من نيرولي والأوركيد بحجم السفر.  تجمع بين انتعاش الحمضيات من البرتقال واليوسفي، وأنوثة الأزهار من النيرولي والأوركيد.  تضمّ المجموعة: جل استحمام نيرولي والأوركيد، حليب الجسم المعّطر نيرولي والأوركيد ورذاذ النيرولي و الأوركيد المعطّر للشعر.

مجموعة اللّوز للإستحمام

مجموعة اللّوز هي الأكثر مبيعا لدينا وذلك بفضل رائحة اللّوز النّاعمة. هي هديّة مثاليّة للأمّ في عيدها. تضمّ هذه المجموعة: زيت اللّوز للاستحمام، حليب اللّوز المركّز، صابون اللّوز وشامبو اللّوز.

يمكنك أيضا قراءة More from author